طرق العناية بلحية الرجل الجافة في الصيف

العناية بلحية الرجل من الخطوات الضرورية التي يجب تطبيقها في صيف 2021 لكي تبعد عن بشرتك الجفاف والشعيرات غير المنتظمة. فاختر العديد من الخطوات اليومية التي تضمن لك العناية بلحية الرجل والمساعدة على النمو السريع للشعر.

اخترنا لك طرق العناية بلحية الرجل الجافة في صيف 2021، لتطّلع على الوسائل والخلطات المثالية لحل هذه المشكلة.

العناية بلحية الرجل بقص الشعيرات

_طرق العناية بلحية الرجل الجافة في الصيف

العناية بلحية الرجل تبدأ من خلال نظافة الشعيرات لذلك، لا بد لك من قص اللحية بطريقة متقنة لتتخلّص من الشعر المزعج والزائد بطريقة تحمي من الجفاف والتشققات المزعجة. ومن الخطوات الضرورية والمنتظمة، اختيار الحلاقة المتقنة من اليمين إلى اليسار والعكس، ومن الأعلى إلى الأسفل وذلك للمساعدة على تطويل اللحية وتكثيفها بشكل منتظم.

العناية بلحية الرجل مع تنظيف البشرة

كما اختر بشكل يومي تنظيف البشرة من خلال استخدام بالسائل المخصص لنوع بشرتك للمساهمة في تطوير النمو السريع للشعر. فمن الضروري التخلص من الاوساخ ومنع ظهور الجلد الميت على البشرة لضمان النمو بطريقة مريحة لتكثيف شعر اللحية.

العناية بلحية الرجل مع الزيوت

طرق العناية بلحية الرجل الجافة والكثيفة في الصيف

كما يمكن استخدام العديد من الزيوت التي تعمل على ترطيب اللحية وابعاد عنها الجفاف والتشققات. فننصحك باختيار زيت اللوز لتكثيف شعر اللحية من خلال تدليك اللحية بأطراف اصابعك قبل غسل وجهك جيداً بالماء والغسول للتخلص من كافة الترسبات. قم بتطبيق هذه الزيوت مرة اسبوعياً لعلاج مشكلة عدم نمو اللحية وجفافها خلال اسابيع معدودة.

العناية بلحية الرجل مع كريمات الترطيب

حافظ على مستوى الرطوبة المطلوبة للبشرة خصوصاً المحيطة باللحية الكثيفة وقم بتطبيق كريمات الترطيب التي تعمل على تهدئة افرازات الجلد ومنع ظهور الخطوط السوداء التي تعيق تألق اللحية المنتظمة والخفيفة في صيف 2021