أبرز اطلالات الآباء الأكثر أناقة من المشاهير بمناسبة عيد الأب !

تحتفل دول العالم بمواعيد مختلفة بمناسبة عيد الأب، والذي يصادف يوم 21 حزيران في معظم الدول العربية، ولتتألق في هذا اليوم باطلالات جذابة وأنيقة بأسلوب متناسق مع أولادك، جمعنا لك أبرز اطلالات الاباء من المشاهير، بأكثر من ستايل وأسلوب، بالعديد من الاطلالات المنوعة وسواء بالأسلوب الكاجوال والعملي، أو ستايل السمارت كاجوال، أو حتى الاطلالات الرسمية في المناسبات المسائية الفاخرة.

استوحِ أناقتك في عيد الأب من ستايل الآباء من المشاهير !

أعجبنا أسلوب النجم الأميركي جون ليجيند بالستايل السمارت كاجوال Smart Casual، حيث اختار سروال قماشي بقصة ضيّقة بلون البيج، ونسّقه مع تيشرت كلاسيكي بسيط باللون الكحلي، وحذاء رياضي أبيض وشبابي باطلالته مع زوجته وأولاده.

جون ليجيند بستايل سمارت كاجوال بسيط باطلالته مع عائلته وأولاده

 

يعدّ نجم كرة القدم الإنكليزي دبفيد بيكهام، من أكثر المشاهير أناقة في العالم، حيث يمتلك ستايل خاص به، ودائماً ما يتألق بأجمل وأرقى الاطلالات، كخياره لبدلة التوكسيدو الفاخرة باللون الأسود الكلاسيكي باطلالته الرسمية مع ابنه الشاب بروكلين والذي اختار أيضاً التألق بالتوكسيدو.

ديفيد بيكهام باطلالة رسمية  راقية ببدلة التوكسيدو مع ابنه بروكلين

 

أعجبتنا اطلالة الممثل الأميركي الشهير ماثيو ماكانوهي بالبدلة الكلاسيكية باللون الرمادي الأنيق بأسلوب مسترخي مع القميص الأبيض البسيط، واختار ماثيو لابنه اطلالة منسجمة مع خياره بالتيشرتوالسروال مع البليزر الأنيق باللون الرمادي أيضاً.

أناقة ماثيو ماكونوهي بالبدلة الرمادية مع ابنه بالبليزر من نفس اللون 

 

تألق النجم العالمي كريستيانو رونالدو بأسلوب رسمي راقي بالبدلة الأنيقة باللون الأزرق الداكن وقصة الـDouble Breasted التي ناسبت قوامه الممشوق، باطلالته مع زوجته وابنه في إحدى المناسبات الرسمية، والتي اختار فيها ابنه البدلة الأنيقة أيضاً بأسلوب منسجم مع والده.

قصة البدلة الدبل بريستيد باطلالة رونالدو الراقية مع زوجته وابنه

 

وغيرها من خيارات واطلالات الأباء من المشاهير والتي جمعناها لك، لتستوح منها ما يناسب ذوقك.