اطلالات للرجل مع اللحية الكثيفة بأسلوب تامر حسني

اطلالات للرجل مع اللحية الكثيفة يمكن اختيارها بأسلوب النجم تامر حسني خصوصاً أنه السباق في تطبيق اجمل الرسمات التي تضفي المزيد من الرجولة والجمال على اطلالته، فلا بد من اختيار اطلالات للرجل مع اللحية التي تبقى رائجة في المواسم المقبلة.

اليك ايها الرجل صور اجمل اطلالات مع اللحية الكثيفة بأسلوب تامر حسني، فاختر بأسلوبه رسمات اللحية الطويلة والكثيفة بطرق متعددة.

اطلالات للرجل مع اللحية المرتبة

اطلالات للرجل مع اللحية المرتبة بأسلوب تامر حسني

اطلالات للرجل مع اللحية الكثيفة تألق بها من وحي اطلالات تامر حسني مع الشعيرات الطويلة كدليل على الرجولة والجمال الذكوري. فاذا كان شعر اللحية كثيفاً وقوياً، من الضروري اختيار اللحية الكثيفة ولكن مع الشعيرات المرتبة. لذلك قم بتمشيط اللحية حول الفك لاظهار شكل وجهك وتقاسيم الوجه القوية، خصوصاً عند ارفاق هذه اللحية بصيحة الشوارب الكثيفة لتبدو متناسقة مع شكل الفك.

اطلالات للرجل مع اللحية والشوارب

اطلالات للرجل مع اللحية والشوارب بأسلوب تامر حسني.

كما يمكنك اختيار اطلالات للرجل مع اللحية الكثيفة بأسلوب تامر حسني من خلال الحفاظ على السوالف العريضة والطويلة بطريقة مترابطة مع اللحية الكثيفة. وفي هذه الاطلالة قم بتقصير اللحية في منطقة الفك من الاسفل، ولا تسمح ان تغطي اللحية الشفة العليا والخدين والذقن وحتى الرقبة كثيراً لكيلا تخف ملامح وجهك.

اطلالات للرجل مع اللحية الرفيعة

اطلالات للرجل مع اللحية الرفيعة بأسلوب تامر حسني

وبما ان اطلالات للرجل مع اللحية الكثيفة تعود الى الواجهة من جديد، يمكنك التألق بها من وحي اطلالات النجم تامر حسني مع الرسمة الرفيعة التي بالطبع تحتاج الى النظافة والترتيب اليومي. اذا كنت ترغب في لحية عصرية، اترك الشعر ينمو عشوائياً لفترة اطول ثم قم بتشذيبه وتحديد الرسمة للحصول على الاطلالة المرغوبة.