تصاميم ربيعيّة تخفي الأرداف

إذا كانت الأرداف تزعجك ولا تعرفين كيف تختارين الملابس المناسبة لإخفائها، ما لك سوى الإستعانة بالتصاميم التالية من منصّات العروض الأخيرة التي تليق بموسم الربيع.

القاعدة الأولى هي عدم إرتداء ما هو ضيّق في منطقة الأرداف مهما كان التصميم جميلاً، والإستعانة بما هو ضيّق في تصاميم القمصان أو عند الخصر، لتضليل النظر عن هذه المنطقة.

عند إختيار الفساتين، تنبّهي أن تكون واسعة مثل الفستان من  Anna Sui، أو ضيّقة في القسم الأعلى وتتّسع من الأسفل مثل الفستان الأبيض من Badgley Mischka.

فستان واسع وقصير من Anna Sui

وعندما تختارين التنورة، فلتكن أنيقة بالطيات الجميلة مثل Brandon Maxwell، مع قميص ضيّق من الأعلى. أما الشورت القصير فلا مانع من إرتدائه إذا كانت الأرجل واسعة مثل ما إخترنا لك من مجموعة Luisa Spagnoli، وبإمكانك إختيار بليزر طويل من الخلف تماماً مثل الصورة.

تنورة أنيقة بالطيات من Brandon Maxwell

في بعض الأحيان، يساعد القميص الطويل في إخفاء الأرداف بحسب قصّته، مثل القميص الأبيض الضيّق عند الخصر مع القصّة السفليّة المميّزة إضافة الى التنورة الخاصة به من Fendi، أو البدلة البنفسجيّة الساتان الطويلة حتى الأرداف من Genny.

قميص وتنورة بقصّة تخفي الأرداف من Fendi

أما عندما تختارين السراويل بمفردها، فتأكّدي من أن تكون عالية الخصر، أو واسعة عند الأرداف مثل ما إخترنا لك من Burberry و Isabel Marant.

سروال واسع عند الأرداف من Burberry

إذا إتبعت هذه النصائح فمسألة الأرداف لن تشكّل مشكلة لك بعد اليوم.