دروس في تنسيق إطلالات موضة الشارع على طريقة أيقونات الموضة السعوديات 

سوسن القاضي 

يعتمد اُسلوب مدونة الموضة ومنسقة الأزياء السعودية على ستايل موضة الشارع العصرية بروح شبابية رياضية ولمسات أنثوية بوهيمية. 

تقدم سوسن أيضا نصائح قيمة ومهمة في كيفية تنسيق اطلالات موضة الشارع بدمج قطع الماركات العالمية مع قطع متاجر ال high street بأسعار في متناول اليد. 

آلاء بلخي 

تعتبر مصممة الجرافيك وصاحبة علامة "فيونكة" آلاء بلخي من أوائل الشخصيات السعودية التي لا تظهر في الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية. 

تمتلك حس وذوق إبداعي فني في تصميم القرطاسية والأزياء المكملة وينعكس ذلك في انتقاءها وتنسيقها لإطلالتها التي تتفرد فيها بمرح. 

أرام قباني 

عرفت ارام قباني بعملها كمنسقة أزياء معتمدة وتعتبر من أوائل السعوديات اللواتي تخصصن في هذه المهنة. تحمل سيرتها الذاتية العديد من التعاونات المبهرة مع افخر الماركات العالمية، وعملها مع قائمة مميزة من مشاهير الفن في العالم العربي. 

تتفرد أرام بستايلها المتجدد وجرأتها في تنسيق أزياءها وغالبا ما تبتكر اطلالات بلمساتها الخاصة، لتصبح صيحات رائجة في عالم الموضة 

جوري الميمان 

تتميز جوري الميمان بستايل  جريء يحاكي موضة الستايل الشبابي الرياضي. تكميل إلى تنسيق إطلالات بقطع كبيرة وفضفاضة، وتحب دمج الطبعات والألوان الصارخة بطريقة 

جيهان ع. 

تتميز جيهان ع. صاحبة حساب Urban Palette على الانستقرام بستايلها الأنثوي الأنيق الذي يروق للكثيرات.

فهي تجمع ما بين الستايل الكلاسيكي الناعم والستايل الشبابي بلمسات أنثوية وبسيطة. تشارك متابعيها إطلالاتها في السفر، وطلات مميزة وملفتة بالعبايات أثناء تواجدها في السعودية. 

فرح العسكر 

تهتم مدونة الموضة والجمال فرح العسكر بتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الموضة والجمال لمتابعيها.

وتشاركهم أيضا طرق وأساليب تنسيق بعض القطع الأساسية في خزانة كل امرأة بستايل مواكب لأحدث صيحات الموضة وذلك عن طريق إعدادها فيديوهات تنسيق عملية ومفيدة. 

يميل ستايل فرح الى الاسلوب المينيمالي الكاجوال والعملي في تنسيق الأزياء ولذلك تحرص الكثيرات على الاقتداء بأسلوبها السهل والأنيق في التنسيق 

نجود الرميحي 

تعتبر نجود الرميحي  من أبرز الشخصيات المؤثرة على شبكات التواصل الإجتماعية وتطرق لمواضيع عدة في اُسلوب الحياة والموضة وتخصصها في مجال التسوق. 

كونها أم وطالبة في نفس الوقت، تحرص على أنا يكون ستايلها أنيق ومريح في الوقت ذاته ولا يخلو من الأناقة. تهتم بتفاصيل إطلالاتها وخاصة في اختيارها للحقائب والأحذية المكملة لستايلها.