نصائح لاعتماد اللون الأسود في اطلالتك الصيفية

تبتعد العديد من النساء عن الألوان الغامقة في الأيام الصيفية وتركز أكثر على الألوان الفاتحة بخاصةٍ ألوان الباستل والألوان الصارخة. لكن يبقى اللون الأسود محط تساؤل، فتختلف الآراء حول اعتماده في فصل الصيف. يعتقد البعض أن إعتماد اللون الأسود مناسب للأيام الشتوية وعلينا أن نستفيد من فصل الصيف لاعتماد الألوان الحيوية. ولكن يقول الرأي الأخر أن اللون الأسود هو لون الرقيّ والأناقة ولا تستطيع السيدة الكلاسيكية أن تستغني عنه في أيّ من المواسم.

وجدنا لك الحلّ لتعتمدي على اللون الأسود بالطريقة الصحيحة حتّي في الموسم الصيفي ولتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة في لون الأنوثة والقوّة. اليك أبرز النصائح لتكون اطلالاتك باللون الأسود مناسبة للصيف.

اعتمدي على تصاميم اللون الأسود الفضاضة

من الجميل أن تعتمدي على اللون الأسود في اطلالاتك الرّسمية والكاجوال في فصل الصيف ولكن عليك أوّلاً أن تتقني اعتمادها بطريقة مريحة لا تزعجك في الصّيف، لذلك ننصحك أن تعتمدي على التصاميم الفضفاضة بعيداً عن الضيّقة والتي لا نقضلها في الأيام الصيفية الحارة. 

اعتمدي على أكسسوارات ملونة لتكسري حاجز الأسود الداكن

بالنسبة للاكسسوارات، عليك أن تحرصي من خلالها على الّا تكون اطلالتك مملة بالأسود فتعتمدين على الألوان الصارخة إذا كانت الاطلالة كاجوال أو الذهبي والفضي إذا كانت الاطلالة رسمية.

اليك أجمل التنسيقات من فاشونيستاتك المفضّلات!