3 نصائح لارتداء اللون الزهري في فصل الشتاء

اللون الزهري هو من أجمل الألوان ومن أكثرها أنوثة، وقد شاهدناها هذا الشتاء ضمن مجموعات كُبرى دور الأزياء العالمية على مختلف درجاته اللونية الفاتحة والداكنة، وعلى مختلف تصاميم الازياء والاكسسوارات أيضاً، لدى كل من دار "غوتشي" Gucci، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci وغيرهم.

واليك 3 نصائح لتعتمدي اللون الزهري بأجمل الأساليب هذه الشتاء:

1‪- اختاري اللون الزهري كقطعة أساسية في اطلالاتك: ننصحك أن تختاري اللون الزهري على سوتير وتنسقيها مع بنطلون جينز أو أو تختاريه على تنورة ميدي وتنسقيها مع قميص ناعم أو أن تعتمدي اللون الزهري على اطلالة كاملة مع اكسسوارات معدنية أنيقة.

2- اختاري اللون الزهري على معطفك الخارجي: بإمكانك أن تختاري اللون الزهري على معطفك الخارجي في مختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال، ومن الممكن أن يكون باللون الزهري الفاتح أو باللون الفوشيا الجريء.

3- اختاري اللون الزهري على اكسسواراتك: في حال لم ترغبي بارتداء ملابس باللون الزهري فآنصحك أن تختاري اكسسوارات من هذا اللون، حذاء أو حقيبة يد أو نظارات شمسية حتى فهي من الأكثر رواجاً.

اللون الزهري هو أجمل ألوان هذا الموسم وأكثرها مواكبة للموضة وعصرية، واليك اليوم أبرز النصائح لتنسقي اللون الزهري مع الاطلالات الشتوية لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال.