كيف تنسّقين الباليرينا بأسلوب أنيق وعصري

يعتبر حذاء الباليرينا الذي راج من سنوات عدّة، الحذاء الذي لا تبطل موضته، فمنذ أن اعتمدته أبرز دور الأزياء العالية ومازال حتى اليوم الصيحة التي لا تموت. قد تتبدل صيحة الباليرينا عبر السنين وتتغيّر أشكالها وتصاميمها وألوانها لكنها تبقى القطعة الأقرب الى كل سيّدة والحذاء اليومي الذي لا يمكن الاستغناء عنه والذي يتماشى ما كافة الإطلالات.

وإن كنتِ تتساءلين عن كيفية ارتداء الباليرينا وكيفية تنسيقها فإن العملية سهلة جداً، لا بل بسيطة للغاية، ما عليك سوى أن تنسّقيها بطرق مختلفة وبحسب مناسباتك اليومية.

  • الباليرينا بأسلوب كاجوال مع الفساتين

تناسب الباليرينا الفساتين الكاجوال والإطلالات اليومية إذ تجعل الفستان مميزاً وتعطيه إطلالة بسيطة نظراً لنعومتها وتصميمها البسيط. وهناك تصاميم من الباليرينا التي تكون مزركشة أو ملّونة والتي تتراوح مع الفساتين السّادة وتضفي رونقاً عليها.

  • الباليرينا مع الإطلالة الكلاسيكية والرسمية

إن كنتِ من غير المحبّات للكعب العالي ومحتارة من أمرك، وترغبين في الحصول على إطلالة رسمية خلال دوام العمل أو خلال اجتماع مهم. ما عليك سوى أن تنسقّي البليرينا الرسمية والبسيطة مع إطلالتك بالبدلة الرسمية لتكتمل هذه الإطلالة وتكوني أنيقة.

  • الباليرينا مع إطلالاتك الكاجوال بالشورت الصيفي

تنتظرين عطلة نهاية الأسبوع باستمرار لتتألقي بالشورت الذي لا يمكنك أن ترتديه خلال دوام عملك. ودوماً ما تنسقين معه التوب الكاجوال والعصرية لتكتمل إطلالاتك في العطلة. لذلك لما لا تفكّرين أن تنسقي الباليرينا المميزة والمتعددة الأشكال والألوان بحسب إطلالاتك مع الشورت لتظهرين بإطلالة نسائية مميزة وناعمة.