طرق اختيار الملابس المناسبة للفتاة القصيرة لتبدو اكثر اناقة

تجد بعض الفتايات صعوبة في اختيار الملابس التي تليق بقامتهنّ بخاصّةٍ صاحبات القامة القصيرة. تعتبر الفتاة القصيرة أنّ قامتها القصيرة هي العامل السلبي في اطلالاتها، لكن هذا خطأ كبير. على الفتاة القصيرة أن تعتبر قصر قامتها من العلامات المميّزة في اطلالاتها إذا عرفت كيف تنسّق ملابسها بطريقة ناعمة وأنثوية. إليك بعص النّصائح التي تفيدك عند اختيار ملابسك:

فتّشي عن الانوثة واجعليها عنواناً لاطلالاتك

وبذلك أعني ألّا تلجئي إلى التّصاميم العادية من سراويل باللون الاسود وغيرها من أساسيات الملابس، بل أبدعي بطريقة أنثوية، أصيفي النّعومة والرّقّة إلى إطلالاتك بطريقة ذكية. يمكن للفتاة الطّويلة أن تعتمد أساليب الجنس الآخر في اعتماد الملابس واختيار السّتايلات العسكرية وغيرها، لكن من المفضّل أن تحتفظ القصيرات بالشّقّ الانوثي من إطلالاتها.

لا تفوّتي فرص الفساتين والتّنانير

من أذكى الطّرق لفرض أنوثتك في الاطلالة هي أن تعتمدي الفساتين والتّنانير، وبالنّسبة لقصيرات القامة فهذه التّصاميم تليق بهنّ أكثر من أي قطع ملابس أخرى بخاصّةٍ التنانير والفساتين القصيرة، فهي من بين الاجمل للفتاة القصيرة لأنها تبرز أنوثتها وهدوءها. ابتعدي عن الفساتين الطّويلة فهي قد تزيدك قصراً.

الكعب العالي؟ ... أم لا ؟

لا تليق أحذية الكعب العالي بجميع المناسبات، كما أنّها ليست لائقة في الاطلالات الكاجوال اليومية، لذلك لا يمكنك أن تعتمدي الكعب العالي يومياً بحجة أنّك من أصحاب القامة القصيرة، العكس تماماً، عليك اعتماد أحذية تكون ناعمة لأنّ قامتك ناعمة وهذا ما تحتاجه.

اليك بعض القطع من مجموعة خريف وشتاء 2018 لتتحضّري لموسم الخريف بشكلٍ أنيق وراقٍ.