آخر موضة نظارات شمسية نسائية للوجه الطويل في صيف ٢٠١٧ !

تقع العديد من السيّدات في الحيرة عند اختيار تصاميم النظارات الشمسية الملائمة لشكل الوجه الذي يعدّ النقطة الأهم في انتقاء أي نظارة شمسية.

واليوم سنقدّم لكن أبرز النصائح الأساسية في انتقاء النظارات الشمسية المناسبة للوجه الطويل مع مجموعة من أجمل التصاميم من أبرز المصممين في صيف ٢٠١٧.

ما شكل النظارات المناسبة للوجه الطويل !

لصاحبات الوجه الطويل والذي يتميّز بالجبين المرتفع وحيث نلاحظ أن طول الوجه أكبر من عرضه، اختاري تصاميم النظارات الشمسية بقصّة العدسات الكبيرة، والتي ستظهر شكل الوجه بشكل أقصر، وبشكل خاص النظارات الشمسية بالعدسات المربّعة، كما أن التصاميم بالإطارات المزيّنة بتفاصيل ستساهم بالتخفيف من طول الوجه وستوحي بشكل وجه أقصر وأكثر نعومة، بالإضافة إلى العدسات المتدرجة الظلال والتي تعدّ من أبرز صيحات العام والمناسبة جداً لصاحبات الوجه الطويل.

نظارات شمسية جذابة لصيف ٢٠١٧ !

اخترنا لك تشكيلة غنيّة من النظارات الشمسية المناسبة لصاحبات الوجه الطويل، وأبرزها نظارات “كلوي” Chloe، بقصّة العدسات الكبيرة والدائرية، ونظارات “سان لوران” Saint Laurent، باللون الأسود وقصّة العدسات الكبيرة والمربّعة، كما أعجبنا تصميم نظارات “غوتشي” Gucci بالإطار المعدني الذهبي والعدسات المظللّة بأسلوب متدرج والتي ستمنحك اطلالة عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

شاهدي معنا آخر موضة نظارات شمسية نسائية للوجه الطويل في صيف ٢٠١٧، لتكوني دائماً الأكثر عصرية ومواكبة للموضة.