ألوان أزياء تليق على البشرة السمراء

محظوظةٌ هي صاحبة البشرة السمراء، فتستطيع أن تلبس معظم الألوان من دون أن تقلق من ناحية الإطلالات الباهتة. من بين الألوان الأكثر رواجاً هذه الفترة هي الألوان النّاعمة والهادئة والمعروفة بالألوان الباستيل التي تليق جدّاً بأصحاب البشرة السمراء. تحتار المرأة التي تمتلك بشرة سمراء، فهي لا تعلم ما إذا كان يجب أن تتزيّن بالالوان الفاقعة، النّاعمة، أم الغامقة. إليك أفضل الألوان التي يمكن أن تنسّقيها لتحصلي على إطلالاتٍ جميلة تتناسق مع لون بشرتك.

ألوان أزياء تليق على البشرة السمراء:

اللون الأبيض:

لونٌ ملكيّ. لونٌ ناعم ويبعث السّلام في القلب. تستطيع صاحبة البشرة السّمراء أن تلبس هذا اللّون بطريقة ناعمة جدّاً وأن تتألّق به بأنوثة فهو يليق جدّاً على لون البشرة الدّاكن ليخلق نوعاً من المساواة بين الالوان وقوام المرأة. البسيه بثقة وأنوثة تليق بأزيائك.

ألولن الباستيل:

من الأزرق النّاعم إلى الزّهري النّاعم إلى الأصفر الباهت، كلّها ألوان متدرّجة من الألوان الفاقعة، ما يميّزها هي أنّها تحمل طابع الرّقي الذي تفتقده ألوان أخرى. صاحبة البشرة البيضاء لا تستطيع أن تلبس هذه الألوان بكلّ سهولة ودون لون غامق يكسر روتين البهاتة. أمّا صاحبة البشرة السّمراء فهي الملكة على عرش هذه الالوان الفائقة الانوثة.

أللون الرّمادي الفاتح:

من آخر صيحات الموضة هو لون الرّمادي الفاتح بخاصّةٍ في البلايز والفساتين الطّويلة ويليق بجماله على أصحاب البشرة الدّاكنة فتتألّق المرأة بالرّمادي الفاتح إذا اختارته لقطع معيّنة مثل البلايز مع سراويل الجينز الاسود، أو الفساتين تحت الرّكبة مع جاكيت فضفاض.

اللّون الأسود:

لون جميع المواسم. لون الحزن والفرح، اللّون المفضّل عند الجميع. تعتقد بعض النّساء أنّ اللون الأسود لا يليق ببشرتها إذا كانت من أصحاب البشرة الدّاكنة. لكن هذا غير صحيح، تتألّق صاحبة البشرة السّمراء بأزياء اللون الأسود بطريقة أنثوية وناعمة.

إليك صور المدوّنات صاحبات البشرة السمراء بأجمل الأزياء لتستوحي منهنّ.

روابط ذات صلة:

فساتين السهرات مع هادية سنو

أجمل فساتين الخطوبة لعام 2016 من ايلي صعب!

نانسي عجرم ام ميريام فارس .. من الأجمل في فساتين السهرة؟