اجمل اطلالات مدونة الموضة مرمر للمحجبات

اكثر ما يميز الفاشينيستا الكويتية مرمر اناقتها في اختيار حقائبها و احذيتها من خلال اطلالتها المحجبة ، و تميزها كذلك في اختيار اجمل الحقائب الفاخرة المتناسقة مع العباية الملونة التي ترتديها ، ما جعل الكثير من السيدات المحجبات حريصات على متابعتة اطلالات مرمر عبر  حسابها على الانستقرام ، اذ بلغ عدد متابعيها اكثر من 994 الف.

 للمحجبات كيف تبرزين مجوهراتك بشكل انيق

التالق عنوان الفاشينيستا مرمر

تميزت اطلالات مرمر عبر حسابها على الانستقرام ، بالتألق والفخامة والبساطة، فتارة تكون في قمة اناقتها و فخامتها طورا تظهر بسيطة و ناعمة ، لتتفاوت اطلالاتها بين الفخامة و الكلاسيكية و الشرقية ، اذ تحرص مرمر على انتقاء الماركات العالمية المعروفة مثل Dior و Hermès و Dolce&Gabbana و Fendi و غيرها من الكثير من الماركات العالمية الراقية ، و التي تضيف لاطلالتها اناقة متميزة .

صور حجاب مميزة باللون الاسود

و تعتمد الفاشينيستا مرمر في اطلالتها على الالوان الغامقة و الفخمة كالذهبي و الفضي و الاسود و الاخضر و البني ، و كذلك الالوان الفاتحة كالوردي و الابيض و الرمادي لتبدو بتناسق رائع مع ملابسها المحتشمة ، التي تلهم بها كل محجبة باسلوبها المبهر الراقي .

للمحجبات اطلالات ربيعية  بالالوان الناعمة والانثوية

وقد استطاعت مرمر التنسيق بين عباياتها الملونة و الاكسسوارات الناعمة التي زادتها اناقة و جمال  سواء كانت في مناسباتها المسائيه او اطلالاتها الصباحية او خلال عرضها للازياء عبر حسابها على الانستقرام.

 تعرفي على امهات الفاشينيستا هل من شبه ؟