للمحجبات : اطلالات انيقة ومريحة للمكتب في رمضان !

تواجه العديد من السيدات المحجبات وخاصّة العاملات صعوبة في انتقاء وتنسيق اطلالات انيقة يوميا للمكتب بأسلوب يجمع الأناقة والحشمة دون الاستغناء عن الراحة التي تعدّ  الأهم في شهر رمضان الكريم.

لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة من أبرز اطلالات مدونات الموضة المحجبات اللواتي تألقن بأسلوب أنيق ومريح لتستوحي منها مايعجبك.

ألوان كلاسيكية وراقية


إن كنت تفضلين الابتعاد عن الألوان القوية واختيار الستايل الكلاسيكي بالألوان الأساسية تألقي على طريقة مدونة الموضة لينا أسعد التي اختارت بنطلون أسود عالي الخصر بقصة الأرجل الواسعة مع توب أبيض بتطريزات ناعمة، وحافظت على رقي الإطلالة بانتقاء حجاب باللون البني، كما تألقت مدونة الموضة الكويتية مرمر بتنورة ماكسي طويلة باللون الأسود مع توب أبيض عصري مزين بشرائط سوداء وحجاب أبيض وشنطة كتف أنيقة بالجلد الأسود الفاخر.

ستايل شبابي وعصري


لا تستغني عن الاطلالات الشبابية بلمسات عصرية في شهر رمضان الكريم، كإطلالة مدونة الموضة آسيا الأحادية باللون الابيض بقميص ابيض طويل يصل إلى الركبة بقصة عريضة وفضفاضة مع بنطلون ابيض واسع، واختارت آسيا حذاء رياضيا انيقا ومريحا باللون الابيض ايضاً وأضافت لمسة ملونة بحجاب باللون الرمادي. أما دلال الدوب المعروفة بأسلوبها الملفت والعصري فاختارت قميصا مخططا بمزيج من الألوان الباستيلية كالأزرق والزهري والاخضر مع جيليه طويلة ومفتوحة وبنطلون قماش انيق باللون الابيض، وظهرت اللمسة العصرية بالحذاء الميتاليك الفضي بالكعب العريض والشنطة الملفتة والمزينة بصيحة الشراشيب باللون الزيتي.

شاهدي صور 10 اطلالات رمضانية مريحة للمرأة المحجبة العاملة، وانتقي منها ما يليق بذوقك.