اختاري ملابسك وفقاً للون شعرك... والدليل تجدينه هنا!

لكل امرأة نمطها الخاص في الازياء، وتختار اطلالاتها بما يتناسب مع ذوقها العام لكن في الكثير من الأحيان لا تعير بعض السيدات انتباها الى الألوان التي تليق بشكلهن الخارجي، وبشكل خاص لون الشعر، والذي يعتبر عنصراً أساسياً في خياراتنا وعلينا عدم تجاهله أبداً، فما يليق بصاحبات الشعر الأشقر مثلاً لا يليق بصاحبات الشعر الأسود، وما يليق بصاحبات الشعر الأحمر لا يليق بصاحبات الشعر الرمادي وهكذا، واليوم قمنا بتحضير دليل للألوان لتوضيح الألوان المثالية لك وللون شعرك.

الشعر الأشقر:


أبرز الألوان التي تليق بالشقراوات والتي عليهن اختيارها هي اللون الأبيض السكري، الأزرق البحري، أصفر الزبدة، الزهري الغني، القرميدي، الأخضر الغني، الأزرق الحيوي، الخزامي، التركواز، الكراميل، والأزرق الشاحب.

الشعر البني والأسود:


أبرز الألوان التي تليق بصاحبات الشعر البني والأسود هي الأحمر الغني، الرمادي، الأرجواني، الأزرق الملكي، الأزرق السماوي، الأسود الفحمي، الأصفر الليموني، الزهري، البيج الفاتح، النهدي، الأحمر المحروق، والكستنائي.

الشعر الأحمر:


أبرز الألوان التي تليق بالصهباوات وصاحبات الشعر الأحمر هي الكستنائي الفاتح، البني الفاتح، الأخضر الزيتوني، الأخضر الغني، الذهبي، اللون اليقطيني، بني الشوكولا، الأحمر الغني، أحمر الطماطم، الأخضر الصنوبري، ولون الفانيلا.

الشعر الرمادي:


أما بالنسبة للشعر الرمادي فهذه هي الألوان التي تناسبه: الأبيض، الفضي، الأزرق الليلي، الزهري الغني، لون العقيق، الأخضر المزرق، البنفسجي، الأخضر النعنعي، الأزرق الداكن، الرصاصي، أصفر الكناري، اللون العنابي الفاتح.

بعد ان تعرفتِ على الألوان التي عليك اعتمادها وفقاً للون شعرك ستتمتعين من الآن فصاعداً باطلالات أنيقة لا ينافسك عليك أحد!