عائشة رمضان تشارك بمجموعتها "أحاسيس" في باريس

تُعتبر المصممة اللبنانية المقيمة في الإمارات عائشة رمضان من أفضل المواهب الشابة على ساحة الموضة اليوم، وقد حققت نجاحاً لافتاً في مجال تصميم الأزياء، في مشوار زخر بالجوائز وشهادات الثناء، ولعلّ تعاونها مع الكثير من الماركات العالميّة في منطقة الشرق الأوسط هو دليل حاسم وحازم على تميّزها بين مصممات الأزياء الشابات.

وفي تميز جديد يضاف إلى مسيرة المصممة عائشة رمضان تم اختيارها للمشاركة في معرض Vendome Luxury في باريس لعرض مجموعة خريف و شتاء ٢٠١٦ و الذي يقام في باريس من ٤ إلى ٧ مارس الجاري.

عبرت المصممة عائشة عن حماسها الشديد لمشاركتها في هذا المعرض المتميز، من خلال مجموعتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم (أحاسيس) والتي تمثل ما تشعر به.

مجموعة "أحاسيس"
تحاكي المصممة عائشة رمضان بتصاميمها المرأة العصرية والأنيقة، وتتوجه إلى المرأة المرحة والرومانسية، والتي تعتمل في نفسها المشاعر الدافئة والصادقة والقويّة في الوقت نفسه، وتتضمن مجموعة "أحاسيس" التي أطلقتها المصممة ٣٥ لوك متنوعة تتراوح ما بين اللوكات البسيطة اليومية والهوت كوتور الفاخر، بألوان متعددة وموديلات لافتة خاصة تلك التصاميم التي أدخلت فيها الوشاح الطويل بأناقة فاخرة فريدة من نوعها.

معرض Vendome Luxury
يُذكر بأن معرض فاندوم لوكزري والذي يجمع مصممي الأزياء المتألقين والعديد من المهتمين في الأزياء في باريس، يعد من أهم وأكبر المنصات التي تستعرض الأزياء، وتدمج الثقافات وتتيح المجال لتبادل الأفكار.