10 إطلالات للمرأة المحجبة بالقمصان الطويلة!

قد تواجه العديد من السيدات المحجبات صعوبة في المحافظة على التنوّع بإطلالاتهن وأناقتهن اليومية في المشاوير العمليّة والزيارات الأنيقة، دون الوقوع في فخ الروتين والتكرار، خاصّة أن عليهن مراعاة الحشمة والأسلوب غير المبالغ به بما يتلاءم ما الحجاب.
 
لذلك اخترنا لك اليوم سيدتي القمصان الطويلة، والتي أصبحت متوافرة بتصاميم وأشكال عديدة ومتنوعة، وأصبحت تعد من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة وبالأخص المحجبة والتي تهتم بأناقتها وأزيائها اليومية.
 
فالمرأة العاملة، عليك اختيار القمصان الحريرية الطويلة بألوان أساسية كالأسود، الأبيض والرمادي وتنسيقها مع سراويل الأقمشة بقصات مستقيمة والأحذية المنخفضة الكعب لنحافظي على راحتك في ساعات العمل الطويلة.
 
ولشابات الجامعة وصاحبات الذوق العصري والحيوي، لاتترددي بانتقاء القمصان بنقشات أنيقة كالمربعات أو الخطوط المستقيمة وتنسيقها مع سراويل الجينز والأحذية الرياضية الرائجة.
 
‫ اختاري قمصان الجينز بالقصّات الواسعة والتي تعدّ من القطع الكلاسيكية، ونسقيها مع سراويل الجينز بلونك المفضّل، وحاولي اختيار الحجاب معها بألوان هادئة كالزهري الفاتح لتكسبي إطلالاتك لمسات أنثوية.
 
‫لإطلالة عصريّة وملفتة، اختاري القمصان الطويلة جداً والفضفاضة منها بقصّات غير متوازية، والتي تعدّ من الصيحات الرائجة جداً هذا العام، ونسّقبها مع السراويل الضيّقة، وأحذية الكعب العالي بمقدمة مدببة، والتي ستمنح إطلالتك لمسات أنيقة وملائمة لمناسباتك الأكثر رسمية.
 
شاهدي بالصور 10 طرق لارتداء وتنسيق القمصان الطويلة للمرأة المحجبة، واختاري منها ما يلائم ذوقك وطبيعة مناسباتك.