افكار تنسيق الشورت الجلد بطريقة شبابية أنيقة لمختلف المناسبات

قماش الجلد يعتبر من الأكثر استخداماً في عالم الموضة، سواءاً كان الجلد الطبيعي أو الجلد الصناعي ونشاهد في كل موسم منها بما فيها المواسم الصيفية أجمل التصاميم المصنوعة بألوان وأنواع مختلفة، وهذا الموسم كان الشورت الجلد من الأبرز واليوم سنقدم لك افكار تنسيق الشورت الجلد بطرق شبابية لمختلف المناسبات.

الشورت الجلد موضة هذا الموسم

نسقي شورت الجلد مع البليزر لاطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية

الشورت الجلد كان من صيحات الموضة المميزة التي تابعناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 كما وأنه سيتسمر أيضاَ في موضة الموسم المقبل وقد شاهدنا منه تصاميم منوعة من ناحية ألوانها وقصاتها حيث منه القصير الذي وصل طوله أعلى حد الركبة ومنها الطويل والذي يسمى بالبيرمودا.

وقد تنوعت الألوان بين الأسود والبيج والعسلي والبنفسجي والأخضر والبني وبشكل عام كانت القصات واسعة ومريحة وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من فيرساتشي Versace، بالمان Balmain، فالنتينو Valentino، سانت لوران Saint Laurent، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والقائمة تطول..

افكار تنسيق الشورت الجلد موضة هذا الموسم

نسقي شورت الجلد الخصر العالي مع القميص لاطلالة أنثوية مميزة

هنالك العديد من افكار تنسيق الشورت الجلد لتحصلي على اطلالات مواكبة لأحدث صيحات الموضة حيث من الممكن مثلاً أن تختاريه مع تيشرت قطنية وحذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال، أو من الممكن اعتماد الشورت الطويل مع بليزر أنيق لاطلالة مميزة للدوام، أو من المكن تنسيقه مع توب رسمية وحذاء كعب عالي لاطلالة ملفتة للسهرات المسائية. وقد جمعنا لك اطلالات ستريت ستايل لتستوحي أجمل الأفكار.

افكار تنسيق الشورت الجلد بطريقة شبابية أنيقة لمختلف المناسبات قدمناها لك اليوم لتنسقي اطلالات مميزة في هذه القطعة العصرية بأسلوب أنثوي ومواكب لأحدث صيحات الموضة.