أفكار تنسيق البايكر شورت biker short بأسلوب عصري موضة صيف 2020‎

في الثمانينيات إنتشرت صيحة البايكر شورت biker short فكانت مجرد لباس مخصص لممارسة الرياضة، لكن في منتصف التسعينيات عادت هذه الصيحة بقوّة وبشكل جديد بفضل الأميرة الراحلة ديانا والتي حوّلت هذه القطعة من مجرد شورت للرياضة إلى إطلالة ستريت ستايل عصرية.

وقد أحدثت الأميرة دياناً ضجة كبيرة بإعتمادها صيحة البايكر شورت والتي كانت تنسّقها مع الكنزة السويت الواسعة ومع الحذاء الرياضي.

من الثمانينيات إلى التسعينيات وصولاً إلى يومنا هذا مع كيم كارداشيان وجيجي حديد، تطوّرت صيحة البايكر شورت. إليك أفكار تنسيق الـ biker short بأسلوب عصري موضة صيف 2020.

نسقي الشورت مع البلايزر

أضيفي حزاماً فوق البليزر لتحديد خصرك

نعم البايكر شورت مع البلايزر، إطلالة أنيقة وعصرية في آن واحد يمكن أن تعتمديها كلوك للعمل. أكملي اللوك مع حذاء رياضي أو مع ستيليتو. نسّقي تحت البلايزر تيشيرت أبيض مثلاً، أو قميص وأضيفي حزاماً فوق البليزر لتحديد خصرك. وبهذه الطريقة يصبح اللوك جاهزاً.

الباكر شورت مع القميص

 نسقي البايكر شورت مع التيشيرت الواسعة

القميص الواسع الـ boyfriendرفيق مثاليّ لإطلالتك بالبايكر شورت، أكملي اللوك مع حذاء رياضي وبهذه الطريقة تجمعين ثلاث صيحات رائجة هذا الصيف وتضمنين إطلالة عصرية.

مع الجاكيت البومبر أو الجلد

نسقي مع الشورت الجاكيت البومبر او الجلد

على طريقة الفاشينستا ومدونات الموضة، نسّقي الشورت البايكر مع الجاكيت البومبر، واعتمدي تحتها كروب توب.

البايكر والتيشيرت الواسعة

لإطلالة كاجول للوك نهاريّ، إختاري مع البايكر شورت التيشيرت الواسعة والطويلة. ويمكن ان تنسقي هذا اللوك مع أكسسوارات عصرية مثل الحزام الرفيع على شكل سلاسل معدنية.