افكار تنسيق التنورة A line لإطلالة أنيقة للعمل

تُعتبر التنانير قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، من التنانير ميدي إلى القصيرة والماكسي؛ وكذلك بمختلف القصات. ورغم تتبدّل الصيحات في كل موسم، لكن تبقى بعضها مكانها إذ تُعتبر من الأساسيات التي لا يمكن التخلي عنها، مثل التنورة الـ A lineالتي تقدمها دور الأزياء في كل موسم ضمن مجموعاتها بطريقة مبتكرة، بقماش جديد ونقشات مميّز.

التنورة الـ A lineهي القطعة الأنسب للعمل والتي تمنحك إطلالة أنثوية أنيقة وراقية، فإليك أبرز الأفكار والتصاميم لكي تتألقي بها بدورك.

نسّقيها مع توب بسيطة للحصول على إطلالة متوازنة بعيداً عن المبالغة

هل تناسب التنورة الـ A line قوامك؟

هذه القصة من التنانير تعتبر مثالية إذا كان جسمك على شكل "إجاصة"، إذ أنها تُظهر خصرك النحيف، وفي الوقت نفسه تخفي الأرداف، الأمر الذي يمنح التوازن لقوامك. كما تناسب هذه التنورة أصحاب الجسم المثلث، فهي تساعد على توازن حجم الأكتاف والأرداف.

كذلك تساعد التنورة الـ A line على إخفاء عيوب البطن، وهي مناسبة أيضاً لقصيرات القامة.

التنورة الـA line لإطلالة العمل

نسقي التنورة مع الكروب توب

مما لا شك فيه أن التنورة الـA line تمنحك إطلالة أنثوية أنيقة جداً، وبالتالي هي مناسبة للوك العمل.

للمسة عصرية، إختاري التنورة بتصميم الـ A line مزيّنة بالطبعات مثل الورود، والمربعات أو النقشات الحيوانية الرائجة جداً، ونسّقيها مع توب بسيطة وناعمة للحصول على إطلالة متوازنة بعيداً عن المبالغة.

نسّقي التنورة مع البليزر الأنيقة، وأضيفي إلى اللوك حزاماً ضعيه فوق البليزر لتحديد خصرك، وأكملي اللوك بحذاء ستيليتو. وللوك صيفي إستبدلي البليزر مع الأكمام الطويلة بأخرى من دون أكمام، وإختاري أكسسوارات عصرية، وخاصةً القلادات التي ستبدو مميزة مع اللوك.

للوك كاجول وشبابي، فتألقي بالقميص الدنيم مع التنورة

التنورة الـA line مناسبة كثيراً لإطلالة المحجبات، إختاري التنورة باللون الزهري، نسقي معها القميص وأكملي اللوك بجاكيت بليزر.

ومن القطع التي تتناسب جداً مع التنورة الـA line وللوك العمل في الوقت نفسه، هي القميص الأبيض ويمكن إختيارها بقصة كلاسيكية، أو بقصات عصرية مع الكشكش مثلاً والأكتاف المنفوخة. أما للوك كاجول وشبابي، فتألقي بالقميص الدنيم مع التنورة.

إختاري أيضاً التنورة الدنيم، هذا اللوك كان رائجاً جداً على منصات عرض دور الأزياء، أبرزها CELINE.

التنورة بنقشة المربعات مع حزام من ماركة ديور

وللوك مسائي، تألقي بالتنورة الـA Line، مع كنزة حريرية او الدانتيل.

تابعي معنا بالصور افكار تنسيق التنورة المستقيمة لإطلالة أنيقة للعمل.