أفكار لتنسيق التيشرت المطبوع مع ملابس الصيفية في الحجر المنزلي

التيشرت المطبوع موجود في الموضة منذ زمن طويل جداً، وكانت من أبرز الصيحات في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومازلنا الى اليوم نشاهدنها في كل موسم ضمن مجموعات كبرى دور الأزياء العالمية. واليوم سنقدم لك أفكار لـ تنسيق التيشيرت  القطنية المطبوع مع ملابس الصيفية في فترة الحجر المنزلي.

موديلات وألوان مختلفة من التيشرت المطبوع

 نسقي التيشرت المطبوع مع بنطلون بقصة أرجل واسعة

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات التيشرت المطبوع ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لدى كل من غوتشي Gucci، بالنسياغا Balenciaga، مارك جاكوبس Marc Jacobs، سانت لوران Saint Laurent، موسكينو Moschino والقائمة تطول..

وقد تنوعت الموديلات بين القصات الواسعة والاوفر سايز والتي تعتبر من الأكثر راحة والقصات الضيقة والقريبة من الجسم، ومن الطبعات شاهدنا الرسومات البسيطة أو العبارت والكتابات المطبوعة بطريقة لافتة وأيضاً شاهدنا الرسومات البارزة والتي استوحيت من أفكار مختلفة.

أفكار لتنسيق التيشرت في الحجر المنزلي

 نسقي التيشرت المطبوع بأسلوب شبابي ومبتكر

التيشرت من أهم القطع في الحجر المنزلي وذلك لعدة أسباب أبرزها هو قماشها القطني الناعم وقصاتها المريحة وتصاميمها العملية، وفي الحجر المنزلي بإمكانك تنسيقها مع البناطيل الرياضية القطنية، أو مع السراويل المطاطية الضيقة وبشكل طبيعي فإن تنسيق التيشيرت القطنية مع الجينز هو من أبرز الخيارات ولاسيما أنه بالامكان اعتماد هذا التنسيق داخل وخارج المنزل أيضاً، ومن الممكن ان رغبت اعتمادها مع التنورة أو مع الشورت الرياضي أو شورت الجينز.

أفكار لتنسيق التيشيرت المطبوع مع ملابس الصيفية في الحجر المنزلي قدمنها لك اليوم مع موديلات متنوعة من التيشيرت اخترناها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.