أجمل كتب الموضة التي ننصحك بقراءتها خلال الحجر الصحي

القراءة هي من أمتع الأشياء التي يمكننا القيام بها في أوقات الفارغ، حيث والى جانب أنها تنسيك الوقت فهي أيضاَ تكسبك المعرفة وتجعلك تسافرين مع الكتب الى أماكن وأزمنة مختلفة وتبتعدين ولو لفترة وجيزة عن الواقع الذي نعيشه، وفي فترة الحجر المنزلي أصبح لديناً متسع كبير من الوقت لنمارس فيه هواياتنا وأعمالنا العاقلة لذلك فإن القراءة والمطالعة من أهم النشاطات المنزلية التي تستطيعين القيام بها ولهذا فقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل كتب الموضة لتقرائيها في هذه الفترة.

مجموعة من كتب الموضة من ديور:

DIOR - CHRISTIAN DIOR

في هذه الفترة تقدّم لكم ديور Dior مجموعة من الكتب تأخذكم في رحلة خالدة للاحتفال بسحر التصاميم الراقية.

مثل قصة السيد ديور الشخصية من خلال قراءة سيرته الذاتية المشوّقة، ديور من تصميم ديور Dior by Dior، قبل الانطلاق لمقابلة المصمّمين الموهوبين الذين أتوا من بعده عبر مقتطفات أدبيّة استثنائية. دعوا سحر تراث الدار يأخذكم إلى عالم آخر، حيث يتمّ تسليط الضوء عليه من خلال أعظم مصوّري الأزياء بفضل كتاب ديور: الإطلالات الجديدة Dior: New Looks، لكن أيضاً بفضل كتاب كريستيان ديور: مصمّم الأحلام Christian Dior: Designer of Dreams، الذي يستكشف الأسرار المدهشة للعروض الفريدة. وأخيراً، اكتشفوا الأعمال الآسرة النابضة بالحياة لـ بيتر ليندبرغ في ديور/ليندبرغ Dior/Lindbergh حول شوارع نيويورك المفعمة بالحيوية.

أبرز كتب الموضة المتنوعة التي ننصحك بمطالعتها:

The Women I wanted to be be by Diane von Furstenberg

اضافة الى كتب ديور Dior اخترنا لك أيضاً مجموعة من المؤلفات الخاصة بعالم الموضة ومنها التي تسلط الضوء على الحياة والسيرة الذاتية لأهم مصممي الأزياء في العالم مثل كتاب حياة اليسا سياباريلي المدهشة Shoking Life by Elsa Schiaparelli، والكتاب الذي يتناول مقتطفات من حياة كوكو شانيل بعنوان Coco Chanel the Legend and the Life، وهنالك الكتب التي تتحدث عن ابداعات بعض أشهر مصممي الأزياء مثل كتاب جون غاليانو الغير مرئي Jhon Galliano Unseen، أو كتاب الخريف الجميل The Beautiful Fall الذي يتحدث عن أعمال ايف سانت لوران وكارل لاغرفيلد.. وهنالك الكتب الخاصة بتاريخ الأزياء أو التي تسلط الضوء على خفايا عالم الأزياء مثل كتاب تاريخ الأزياء Fashion History أو كتاب كأس الأزياء The Glass of Fashion.

استفيدي من وقتك في فترة الحجر الصحي وسافري الى أزمنة وأماكن مختلف مع مصممي الأزياء المفضلين بالنسبة لك وأنت على أريكة منزلة من خلال أجمل كتب الموضة التي اخترناها لك اليوم.