كيف تعتمدين السروال الرياضي بطريقة عصرية خلال الحجر المنزلي

لاحظنا منذ مدة أن الموضة لم تعد تتعلق بالتصاميم الفاخرة فحسب بل معظم دور الأزياء العالمية بدأت بتقديم تصاميم أزياء كاجوال وشبابية وذات طابع رياضي، ولاسيما في عصر السوشال ميديا وبعد أن أصبحت الفتيات الشابات هن اللواتي يروجن للموضة عموماً.. وعلى سبيل المثال لاحظنا أن السراويل الرياضية كانت من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الوسم واليوم سنقدم لك بعض النصائح لاعتمادها بأسلوب عصري خلال فترة الحجر الصحي.

سراويل رياضية موضة هذا الموسم

نسقي السروال الرياضي مع توب قطنية ناعمة

شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم العديد من تصاميم السراويل الرياضية المميزة بألوان وقصات مختلفة لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، توم فورد Tom Ford، اديداس Adidas، نايكي Nike، كلوي Chloe، موسكينو Moschino والقائمة تطول.. ومنها جائت بقصات واسعة ومريحة ومنها بقصات ضيقة كما أن الألوان تنوعت بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي وبين الدرجات الحيوية مثل الأزرق والزهري والأخضر، والملفت للنظر أن هذا الموسم كان هنالك العديد من الأساليب المميزة لاعتماد السراويل الرياضية بطريقة عصرية لمختلف المشاوير اليومية أو حتى لفترة الحجر المنزلي.

كيف تعتمدين السروايل الرياضية بأسلوب عصري في فترة الحجر المنزلي

نسقي اطلالات شبابية مبتكرة في السروال الرياضي

في فترة الحجر المنزلي عليك دائماً باعتماد الاطلالات العملية والمريحة لكن من دون التخلي عن أناقتك ولهذا فأن السراويل الرياضية هي خيارك الأمثل ولاسيما ان قمت باعتمادها بأسلوب عصري وذلك عن طريق اختيار موديل البنطال الذي يناسبك ان كانت بقصة واسعة أو ضيقة ونسقي معا اما تيشرت قطنية أو سويشترت قصيرة، و اختاري معه جاكيت رياضي من نفس اللون أو ارتدي من فوقه قميص فضفاض باللون الأبيض أو بنقشة الكارو ان رغبت، ومن الممكن أيضاً أن ترتدي تيشرت فضفاضة وتعقديها عند الخصر بربطة ناعمة والعديد من الأفكار المميزة.

السراويل الرياضية خيارك الأمثل خلال فترة الحجر المنزلي، شاهدي الصور التي اخترناها لك واستوحي بعض الأفكار المميزة لاعتمادها بأساليب عصرية ومبتكرة لكن مريحة في ذات الوقت.

تنسيقات عصرية وعملية في السروال الرياضي