الجزمة البيضاء وأفضل طرق لاعتمادها في شتاء 2020

بعد أن قدمنا لكم تنسيق السويت شيرت الشبابي، نقدم لكم الجزمة تعتبر من أهم القطع في خزائننا في فصلي الخريف والشتاء ولايمكننا الاستغناء عنها ولاسيما في أوقات البرد والطقس الماطر ولهذا فإن دور الأزياء والاكسسوارات العالمية تكون حريصة في كل موسم على تقديم أجمل موديلات الجزم وأحذية الكاحل بتصاميم عملية وأنيقة وضمن مجموعات شتاء 2020 لاحظنا أن الجزمة البيضاء كانت من ضمن الأكثر رواجاً فكيف لك أن تعتمديها بأجمل الطرق؟

الجزمة البيضاء موضة شتاء 2020:

نسقي اطلالة مميزة هذا الموسم مع الجزمة البيضاء

راجت الجزمة البيضاء بشكل أساسي في حقبة الستينات والسبعينات من القرن الماضي ومؤخراً عادت لتصبح احدى أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناها هذا الموسم ضمن مجموعات مختلف دور الأزياء العالمية مثل جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، برادا Prada، ميوميو MiuMiu، جيمي شو Jimmy Choo، بالنسياغا Balenciaga، كريستيان لوبوتان Christian Louboutin والقائمة تطول.. بألوانها التي تنوعت بين الأبيض الناصع وبين الأبيض الشاحب أو السكري قد شاهدنا منها الموديلات القصير التي وصل طولها حد الكاحل والموديلات والمتوسطة الارتفاع وأيضاً التصاميم التي وصلت حد الركبة.

كيف تنسقين الجزمة البيضاء مع اطلالاك هذا الموسم:

 مع درجات اللون البيج اختاري الجزمة البيضاء

كثيرات من النساء يخشين اعتماد الجزمة البيضاء مع اطلالاتهن على اعتبار أن الأبيض لون بارز ولاسيما مع التنسيقات الشتوية لكن هنالك أساليب متنوعة أنيقة وعصرية لاعتماد الجزمة البيضاء ومنها أن تختاريها مثلاً مع فستان أسود أو تنسيق باللون الأسود من توب وتنورة وبذلك تبكرين اطلالة مونوكروم. أو من الممكن أن تنسقيها مع اطلالة في بنطلون جينز وسويتر ناعمة باحدى درجات الباستيل، أو من الممكن أن تتألقي بها مع اطلالة كاملة بالأبيض وهذا النوع من التنسيقات هو الأكثر عصرية هذا الموسم، كما من أنها تناسب الأزياء باللون الرمادي أو درجات العسلي ولاسيما ان كانت الجزمة باللون الأبيض السكري.

الجزمة البيضاء من صيحات الموضة الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي أجمل التصاميم منها وتعملي طرق تنسيقها لمختلف المناسبات.