أحذية مثالية للدوام لفصل الشتاء 2020

على النساء أن يحافظن على أناقتهن في مختلف المواسم والفصول وطبعاً في كافة المناسبات أيضاً، وكون معظم النساء أصبحن عاملات فعليهن أيضاً أن يهتممن بأناقتهن في الدوام وأوقات العمل، وهذا يقتضي أن تكون اطلالاتهن ناعمة وخياراتهن دقيقة من ناحية الأزياء والاكسسوارات واليوم اخترنا مجموعة أحذية مثالية للدومان لفصل الشتاء 2020.

كيف تختارين الأحذية المثالية للدوام في الشتاء:

الجزمة العالية من أكثر الخيارات أناقة للعمل في الشتاء

عليك أن تنتبهي لخيارتك من الأحذية لأوقات الدوام، حيث عليها أن تكون أنيقة وعلمية ومريحة في الوقت ذاته ولاسيما أنك ستقضين بها ساعات عمل طويلة وفي الشتاء هنالك أنواع مميزة من الأحذية توحي بالأناقة والرسمية فكيف تختارين أحذية العمل المثالية مع اطلالاتك هذا الشتاء؟

اختاي الأحذية النسائية ذات التصاميم الكلاسيكية:

 أحذية نسائية بتصاميم كلاسيكية اختاريها للدوام

خيارك الأول هو من الأحذية النسائية ذات الطابع الكلاسيكي والتي شاهدنا منها تصاميم كثيرة ضمن مجموعات شتاء 2020 وقد صنعت من الجلد أو من جلد السويد بألوان غنية مثل الأسود والزيتي والبيج والأحمر العنابي وتميزت بكعوبها المتوسطة الارتفاع وقد شاهدناها لدى كل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، جيمي شو Jimmy Choo، وغوتشي Gucci.

أحذية الكاحل لخيار يجمع بين الأناقة والعملية:

اختاري للعمل حذاء كاحل أنيق

من أفضل خياراتنا في فصلي الخريف والشتاء هي أحذية الكاحل أو الـ Ankle Boots والتي شاهدنا منها أجمل التصاميم هذا الموسم لدى كل من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، بالنسياغا Balenciaga، وبرادا Prada، وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها وهي تعبتر خيار مثالي للعمل حيث أنها تجمع بين الأناقة والعملية.

الجزمات العالية التي يصل طولها حد الركبة:

 اختاري جزمات تصل حد الركبة لاطلالات الدوام

خيار مميز آخر تستطيعين اعتماده للعمل وهو الجزمات العالية التي يصل طولها حد الركبة والتي يسهل تنسيها مع الفساتين أو مع اطلالاتك في التنانير وقد شاهدناها هذا الموسم لدى كل من دريز فان نوتن Dries Van Noten، كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وبراد Parda بألوان تنوعت ببن الأسود والعسلي والرمادي والأحمر العنابي.

حافظي على أناقتك في مختلف المناسبات وفي مختلف الأوقات واختاري أجمل تصاميم الأحذية المثالية لاطلالات الدوام من مجموعات شتاء 2020.