تعلمي طرق تنسق الجزمة والبوت بأسلوب فوزازا العصري

من أكثر قطع الاكسسوارات التي نستعملها في هذه الفترة هي الجزمات والبوت Boots حيث أنها عملية في فصلي الخريف والشتاء كما أنها توحي بالأناقة والعصرية قد شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم أجمل تصاميم الجزمات والبوت بألوان وقصات مختلفة منها الرسمي ومنها الكاجوال وليس هنالك أفضل من فوزارا لتعلمنا أجمل الطرق لاعتماد الجزمات والبوت بأسلوب لافت هذا الموسم.

حيث ان تابعنا اطلالات العنود بدر أو كما هي معروفة بـ فوزازا نلاحظ أنها كثيراً ما تعتمد في اطلالاتها على الجزمة والبوت وتنسقهما مع مختلف تصاميم الأزياء بغض النظر عن المناسبة ودائماً ما تعتمد أفكار مميزة لتنسيقها مثل مع الفساتين الماكسي أو مع الفساتين القصيرة أو البناطيل أو الشورت أو التنورة.

وحسب الاطلالة تختار لون الحذاء أو تصميمه وكثيراً ما تعتمد الأسود العملي أو العسلي الأنيق ومؤخراً اختارت الأبيض الرائج كثيراً هذا الموسم أو التصاميم بنقشة النمر أو الأفعى.

وأحياناً تفضل البوت أو أحذية الكاحل ankle boots وأحياناً تعتمد الجزمات العالية التي يصل طولها حد الركبة أو أعلى حد الركبة.

 

شاهدي بالصور أجمل اطلالات فوزازا في مختلف المناسبات وتعلمي طريق تنسيق الجزمة والبوت بأساليب عصرية، أنيقة ومبتكرة لتتألقي في اطلالاتك أنت أيضاً هذا الموسم.