للسمراوات أزياء باللون البيج موضة هذا الموسم

اللون البيج بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة منها أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف 2019 وقد شاهدناها على مختلف منصات عروض الأزياء وعلى كافة التصاميم الرسمية منها والكاجوال، ومايميز اللون البيج أنه مثالي لمختلف النساء ولاسيما السمراوات حيث أنه يبرز جمالهن بطريقة طبيعية وبعيد عن التكلف.

اللون البيج موضة موسم خريف 2019:

تنسيقات شبابية أنيقة في درجات اللون البيج

من ضمن صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم كان اللون البيج الذي شاهدنا منه درجات متنوعة من البيج الفاتح الأقرب للأبيض السكري مروراً بالبيج الغني الناعم ووصولاً للدرجة العسلي الأنيقة وهذه الدرجات مثالية لمختلف النساء ولاسيما السمراوات حيث أنه يبرز جمالهن الجذاب بطريقة طبيعية. وقد شاهدنا مختلف تصاميم الأزياء باللون البيج من التنانير الى المعاطف والبلايز، والقمصان والبناطيل وغيرها لدى كل من بالمان Balmain، ايزابيل مارانت Isabel Marant، رالف أند روسو Ralph‪&Russo، كلوي Chloe، ستيلا مكارتني Stella McCartney والقائمة تطول.

للسمراوات اللون البيج لمختلف الاطلالات:

 اللون البيج الغني مثالي للسمراوات

اللون البيج مثالي للسمرارات حيث أنه يبرز جمالهن الطبيعي بطريقة أنيقة ولافتة ومن الممكن اعتماده على اطلالة كاملة أو من الممكن تنسيقه مع ألوان أخرى مثل الأبيض أو الأسود أو الزهري الفاتح أو الأحمر أو الأزرق الهادئ.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم أزياء باللون البيج ودرجاته الأنيقة والمتنوعة موضة موسم خريف 2019 والمثالية للسمراوات واختاري التصاميم التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.