في خبر مفجع...إنتحار مصمّمة الأزياء الأميركية كيت سبايد

في خبر مفجع ومفاجىء ليلية أمس، توفيت مصمّمة الأزياء الأميركية كيت سبايد Kate Spade عن عمر يناهز 55 عامًا. الخبر جاء صادم، خصوصاً بعد أن وُجدت جثة داخل غرفتها، تاركة رسالة مكتوبة تؤكد أنها انتحرت.

إذا ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر رحيل مصممة الأزياء الشهيرة كيت سبايد Kate Spade والسبب المرجح للإنتحار هو إصابتها بإكتئاب حاد وضغط نفسي كبير. وعمدت السيدات اللواتي اخترن تصاميمها وقطعها العصرية، الى تبادل قصصهن مع حقائب سبايد الشهيرة والتي لا مثيل لها.

موضة الحقائب الجنونية

اشتهرت كيت سبايد Kate Spade بتصميمها حقائب اليد الفاخرة والشبابية، وأحدثت تصاميمها نقلة نوعية في عالم موضة الحقائب خصوصاً في أوائل التسعينيات، حيث أسست شركتها الخاصة التي حملت إسم Kate Spade New York والتي تضم أكثر من 140 متجراً في 175 دولة حوال العالم.

تصاميم أنثوية وعملية

وفي العام 2016، أطلقت خط أزياء Frances Valentine الذي سمته على اسم ابنتها، ولاقى إقبالاً مميزاً خصوصاً ضمن الجيل الشبابي الذي اعتاد على تصاميمها الجنونية والفريدة من نوعها. ولا يكمن إلا أن نثني على التصاميم الأنثوية والمناسبة للمرأة العملية التي سعت دائما ًالى اختيارها مع الازياء المريحة والمميزة بتفاصيل غير اعتيادية.

في انتظار معرفة الدوافع الكاملة للانتحار، سيفتقد عالم تصميم الازياء لإبداع كيت سبايد Kate Spade سواء من خلال صيحات الشنط الجلدية الفخمة أو التصاميم الجريئة التي ننتظرها مع كل موسم.