تعيين فيرجيل أبلوه كمدير إبداعي جديد للأزياء الرجالية لـ لويس فويتون

لم يكن رحيل مصمم الأزياء كيم جونز Kim Jonesعن دار لويس فويتون Louis Vuitton الا بداية جديدة لهذه العلامة التي تُتقن فن الابتكار في عالم الموضة، كونها السباقة في طرح التصاميم الراقية بروح عصرية.

تابعي في هذا المقال من هو البديل لـ كيم جونز Kim Jonesفي دار لويس فويتون، وما هي الخطوات الجديدة التي تنتظر الستايل الرجالي في المواسم القادمة.

من هو فيرجيل أبلوه؟

انه مؤسس علامة أوف وايت Off-White والمدير الابداعي السابق لـ كاني ويست Kanye West الذي استطاع ان يطبع الثقافة المعاصرة بطرق جديدة داخل تصاميمه.

روح الحداثة في التصاميم

بهذه الخطوة يصبح فيرجيل أبلوه Virgil Abloh أول مدير فني أميركي من أصول أفريقية الذي سيخوض تطلعات المستقبل مع فرصة التفكير بالتصاميم الخاصة للرفاهية من خلال دار تمثّل القمة في هذه الرفاهية، وفقاً لقوله. فعلامة لويس فويتون Louis Vuitton لطالما كانت هدفاً من اهدافه وسيحرص من خلالها على اظهار جيل الشباب بروح حديثة وخيالية لكي يتمتع الرجل باطلالة متجددة وملابس تحاكي كافة الاذواق.

تطلّعاتنا كلها تتجه نحو المواسم القادمة لمشاهدة ابداع فيرجيل أبلوه Virgil Abloh في عالم الابسة الرجالية. هل سينجح في هذه التجربة ويضيف نجاحاً اضافياً على نجاحات دار لويس فويتون Louis Vuitton؟