تفاصيل أبرز تصريحات ايلي صعب في مقابلته مع جيسيكا عازار

تصريحات ايلي صعب مع جيسيكا عازر أظهرت مرة جديدة أن الابداع يولد من الاجتهاد والبساطة والتواضع. فاستطاع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب أن يثبت مرة جديدة أن استمرارية النجاح لا تولد بالصدفة، بل بالمثابرة والاحترافية والاناقة التي تبحث عنها كل سيدة.

اليوم لا بد من متابعة أبرز تفاصيل تصريحات ايلي صعب في مقابلته مع الإعلامية جيسيكا عازار، لمتابعة عن كثب مسيرته المميزة في صناعة الموضة.

التقدّم أساس النجاح

تصريحات ايلي صعب مع جيسيكا عازار أتت ملفتة وبسيطة وصريحة، فهو الذي يعشق بيروت ساهم بشكل أساسي في إعطاء الموضة كياناً جديداً من خلال المسؤولية والاستمرارية في تقديم أرقى النجاحات التي أوصلته الى العالمية. فيعتبر أن التقدّم أساسه التصميم الناجح، والايمان بالقدرة على التفوق وصناعة الاحلام. فاستطاع ايلي صعب أن يصنع حضارة لبنان من خلال تحقيق أحلامه والمثابرة على العمل بالرغم من العراقيل التي واجهته طوال مسيرته. فيعتبر أن النجاح لا يمكن تحقيقه دون صعوبات.

استمرارية الأزياء هي الحرفية

كانت بصمة ليلي صعب حاضرة من خلال الاناقة واللمسة الخاصة التي أوصلت تصاميمه الى أهم الملكات الفنانات العالميات. لم يستطع العديد من مصممي الأزياء إعطاء الموضة الكيان والمسؤولية اللازمة، أما اليوم فهو يعتبر أن استمرارية الأزياء هي الحرفية والتصميم الناجح. فلا يمكن تقديم مجموعة ناجحة والعيش على أطلالها، بل كل تصميم يجب أن يكون مبنياً على المجموعة التي ستليها. ليس هذا فقط، بل يجب أن يسعى المصمم مهما علا شأنه الى ادهاش العالم بتصاميمه.

فستان هالي بيري

فإيلي صعب هو اول لبناني يصبح عضواً مدعواً في صفوف الغرفة النقابية لكبار مصممي الازياء في باريس وقد عرض تصاميمه لاول مرة في باريس في تموز عام 2000. وزادت شهرته بسبب تصاميمه المستوحاة من الغرب والشرق ويكثر فيها استخدام فن التطريز، منذ ان ارتدت الممثلة الاميركية هالي بيري احداها في حفل توزيع جوائز الاوسكار. فصرّح أنها تألقت بهذا التصميم بعد 6 أشهر من شرائه، ولم يكن يعلم أن هذا التصميم سيكون مفتاحه الأساسي نحو العالمية.

نصيحته للجيل الصاعد

ومن أبرز تصريحات ايلي صعب مع جيسيكا عازار رؤيته ونصيحته للجيل الصاعد القادر على تكملة مسيرة الابداع رغم الصعوبات التي يمر بها لبنان. فالحضور والجهد والتمكّن من المهنة للمبارزة والمناسفة في الحياة العالمية، أساسي لايصال موهبة الشخص الى العالم.