ما الجديد في إطلالة أمل كلوني.. وهذه أجمل تنانيرها

تكثر في الآونة الأخيرة إطلالات الجميلة أمل كلوني Amal Clooney برفقة زوجها. فتألقت بالعديد من صيحات الموضة التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية، ولكن اختياراتها الأخيرة كانت الأجمل والأكثر جاذبية مع التنورة التي تألقت بها في أحدث إطلالاتها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي كيف تمايلت أمل كلوني بموضة التنورة القصيرة، وشاهدي أجمل إطلالاتها بموضة التنانير.

تنورة قصيرة ومزخرفة

تنورة قصيرة ومزخرفة اختارتها أمل كلوني Amal Clooney برفقة زوجها جورج كلوني

إذا اختارت أمل كلوني Amal Clooney التنورة القصيرة التي تبرز من خلال التقليمات العريضة والمزخرفة برسمات هندسية على كامل التصميم مع الخطوط المقلمة أعلى الخصر. فهذه القطعة التي حملت توقيع دار Giambattista Valli تم تنسيقها مع التوب الخضراء القصيرة والبراقة مع الباييت الناافر والكريستالي على كامل التصميم. ونسّقت أمل إطلالتها مع الحذاء الذهبي اللماع ذات الكعب العالي، الى جانب شنطة الكلتش الذهبية والعريضة التي تجعل أناقتها متكاملة.

تنانير مريحة وملونة

أمل كلوني بتنورة مطبعة بالورود من توقيع Dolce & Gabbana

واللافت أن أمل كلوني Amal Clooney تكثر من ارتداء التنانير سواء الكلاسيكية أو العصرية خصوصاً في إطلالات النهار. وما لفتنا تألقها بتنورة واسعة ومطبّعة بالورود تتخطى حدود الكاحل من دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بالإضافة الى التنورة التويد الرسمية مع البلايزر الكلاسيكية من دار شانيل Chanel. ولا يمكن إلا أ نذكر جاذبية أمل كلوني Amal Clooney بالتنورة الحمراء المستقيمة والملفتة للنظر التي ارتدتها من توقيع Bottega Veneta.