نجمات تألقن مؤخراً بفساتين إيلي صعب

يقترن إسم المصمم إيلي صعب منذ سنوات بعدد كبير من النجمات العربيات والعالميات، فتُزيّن تصاميمه السجادة الحمراء في أهم المناسبات والمهرجانات الدولية. ولا يكاد يعرض مجموعته الجديدة، حتى نراها تُترجم كأجمل اللوكات وتحتل الممثلات والمغنيات اللواتي يتألقن بها لائحة أفضل الإطلالات.

لم تمرّ إطلالة الممثلة سارة جيسيكا باركر مرور الكرام في حفل GLAAD Media Gala

لم تمرّ إطلالة الممثلة سارة جيسيكا باركر مرور الكرام في حفل GLAAD Media Gala في نيويورك، فقد خطفت الأنظار بفستان من مجموعة ايلي صعب لخريف وشتاء 2019. هذا التصميم تميّز بقماش الكريب-ساتان، وبطوله الذي يمتد حتى الأرض، ومزيج ألوان الأزرق مع الطبعات باللونين الأسود والأصفر. لكن أكثر ما يلفت فيه هو قصة الأكمام الدراماتيكية الضخمة، على عكس الخصر الذي يحدده حزام من قماش الفستان نفسه.

ولم تكتفِ باركر بهذه الإطلالة للفت الأنظار، بل أكملت اللوك بأكسسوار زيّنت فيه شعرها المنسدل على كتفيها. كما إختارت حذاء فضياً لامعاً.

نجمات تألقن بفساتين إيلي صعب مؤخراً

سارة جيسيكا باركر ليست الوحيدة التي تألقت بتصاميم صعب مؤخراً، ونذكر إطلالة الممثلة سيرين عبد النور التي أطلت بفستان أسود طويل من مجموعة صعب لربيع وصيف 2019، وبلغت تكلفته 3625 دولارا أمريكيا.

سيرين عبد النور أطلت بفستان أسود طويل من مجموعة صعب لربيع وصيف 2019.

كذلك أبهرتنا ليلي كولينز Lily Collins بفستان من تصميم إيلي صعب بالقماش الشفّاف الأسود المزيّن بالتطريزات والخرز الأسود والأزرق، مع الكمّين الواسعين والمنسدلين، اضافة الى الحزام العريض الأسود مع العقدة حول منطقة العنق.

أبهرتنا ليلي كولينز مؤخراً بفستان من تصميم إيلي صعب بالقماش الشفّاف الأسود المزيّن بالتطريزات والخرز

أما عارضة الأزياء ويني هارلو winnie harlow فبدت ساحرة بفستان قصير باللون الأزرق الداكن من مجموعة صعب للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2019-2020 خلال مشاركتها في برنامج Tonight Show، ونسّقت معه جزمة عالية باللون نفسه.