أعلنت عن حملها على السجادة الحمراء.. إكتشفي أجمل إطلالات بلايك لايفلي خلال الحمل

خلال حملها الأول والثاني أثبتت الممثلة بلايك لايفلي Blake Lively أن بإمكان المرأة ان تكون حاملاً وتتألق في الوقت نفسه بإطلالات عصرية، فساتين أنثوية، ومعاطف ملوّنة ومميّزة. واليوم مع إعلانها عن حملها بطفلها الثالث إخترنا لكنّ أجمل إطلالاتها خلال الحمل.

نسّقت مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة مستديرة باللون الأحمر من مجموعة Judith Leiber

في كلّ مرة تكون فيها حاملاً، يبدو أن إطلالات بلايك في تطوّر مستمر، والدليل الإطلالة الساحرة التي أطلت بها على السجادة الحمراء إلى جانب زوجها الممثل راين رينولد في العرض الأول لفيلمه الجديد Pokémon Detective Pikachu، حيث كشفت عن حملها بفستان ميدي من الترتر الأصفر مع الفتحة الجانبية والحزام المخملي، من مجموعة Retrofête، ويبلغ ثمنه 670$.

وأكملت اللوك بحذاء بألوان باستيل من مجموعة Stuart Weitzman يبلغ سعره 398$، وتزيّنت بمجوهرات من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz من بينها أقراط كبيرة متدلية من أحجار الألماس، الياقوت والزمرد. ونسّقت مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة مستديرة باللون الأحمر من مجموعة Judith Leiber.

أكملت اللوك بحذاء من Stuart Weitzman وتزيّنت بمجوهرات من Lorraine Schwartz

تتميّز إطلالات بلايك لايفلي خلال الحمل بإعتمادها القصات العصرية، فهي تحافظ على رشاقتها لذلك تتجرأ على إختيار القصات الضيقة التي تبرز قوامها، إضافة الى القصات غير المتساوية.

إطلالة عصرية خلال حملها

ومن خلال فساتينها المتنوعّة والتي تحمل توقيع أهم دور الأزياء مثل فالنتينو، كارولينا هيريرا، غوتشي ومايكل كورس، نلاحظ حبّ بلايك للألوان إذ تحبّ إختيار الألوان المفعمة بالحياة كالأصفر والأحمر والأزرق.

إخترنا لكنّ أجمل إطلالات الممثلة بلايك لايفلي خلال الحمل.