تعرفي على "فتاة بوند" الجديدة.. وأجمل إطلالاتها

هو دور تحلم كل ممثلة بأن تؤديه خلال مسيرتها الفنية، والممثلة أنا دي أرماس Ana de Armas هي الإسم الذي أُعلن عنه مؤخراً كفتاة بوند الجديدة في الجزء الـ25 لسلسلة أفلام 007.

أنّا وهي من أصول كوبية- إسبانية وتبلغ من العمر 30 عاماً، ستقف في الفيلم الجديد بوجه دانيال كريغ  Daniel Craig، ليا سيدو Lea Seydoux، ناعومي هاريس Naomie Harris، رامي مالك، وغيرهم من الممثلين الذين يشاركون في الفيلم المتوقّع عرضه في صالات السينما في 8 أبريل 2020.

من هي دي أرماس؟

متميّزة في حفل Cartier بهذا اللوك

وُلدت في Santa Cruz del Norte، وبدأت دراسة التمثيل عن عمر 12 عاماً، لتحصل على أول دور تمثيلي لها في فيلم إسباني عام 2006. إنتقلت إلى هوليوود في العام 2015 حيث نالت دوراً في فيلم Knock Knock إلى جانب الممثل كيانو ريفز، وفي العام 2017 شاركت في فيلم Blade Runner 2049 إلى جانب ريان غوزلين Ryan Gosling وروبين رايت Robin Wright.

ولن تكون المرة الأولى التي ستقف فيها أنّا بوجه دانيال كريغ، إذ سبق ان شاركته التمثيل في الفيلم الدرامي  Knives Out المتوقع بدء عرضه في صالات السينما في نوفمبر المقبل.

أنّا دي أرماس والموضة

 لوك أنيق بفستان أسود قصير من الدانتيل

أنّا التي تملك صفحة على إنستقرام بإسم ana_d_armas ويتابعها حوالى 1.3 مليون شخص، تنشر صوراً من رحلاتها حول العالم كذلك إطلالاتها الأنيقة والعصرية في المناسبات وعلى السجادة الحمراء.

تتميّز دي أرماس بقوامها الرشيق، وهي تختار لإطلالاتها فساتين أنثوية تُظهر منحنياتها. تتنوّع إختيارات الممثلة على السجادة الحمراء بين الفساتين القصيرة المثيرة مثلا خلال مشاركتها في حفل Latin Grammy Awards عام 2017 إختارت فستاناً فضياً من Ralph & Russo، وفي إطلالة أخرى تألقت بفستان عصري بقصة غير متساوية ومكشوف الأكتاف من مجموعة Monse.

ساحرة باللون الأحمر من فيرساتشي

كما تخطف الأنظار بفساتينها الطويلة والتي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء، مثل الفستان الأحمر المزيّن بالكريستالات من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وآخر من تصميم فيرساتشي، إضافة الى الفستان الأبيض من اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

جمعنا لك أجمل إطلالات فتاة بوند الجديدة "أنّا دي أرماس" على السجادة الحمراء، فما رأيك بها؟