تألقي بسترة الدينيم هذا الربيع على طريقة النجمات

ترافقنا سترة الجينز في مختلف المواسم رغم تبدّل الصيحات، مع إختلاف بسيط من حيث القصات والألوان والأشكال المبتكرة لكي تتألقي بإطلالة عصرية وأنيقة. وهذه الموضة تعتمدها الكثير من النجمات حول العالم في إطلالاتهنّ الكاجوال، مثل جيجي حديد، كندل جينير، سيلينا غوميز وغيرهنّ. إضافة إلى منصات العرض التي لم تخلو من هذه الصيحة.

إطلالة الجينز الكاملة

ريتا أورا بإطلالة كاملة بالدينيم

إذا كنتِ من محبي هذه الصيحة، لما لا تختاري إطلالة كاملة من قماش الدينيم، أو ما يعرف بـdenim on denim، مثلاً نسقي جاكيت الجينز القصيرة أو الطويلة مع سروال بقصة الـBoyfriend أو السروال الضيق، وأكملي اللوك مع حذاء ستيليتو للمسة من الأناقة.

الجينز مع الفستان

لإطلالة ربيعية نسقي فستان ماكسي أو ميدي بطبعة الورودن مع سترة الجينز تماماً كداكوتا جونسو

لإطلالة ربيعية بإمتياز نسقي فستاناً ماكسي أو ميدي بطبعة الورود مثلاً أو أي نقشة أخرى مع سترة الجينز، وهكذا تحصلين على إطلالة شبابية عصرية تماماً كالممثلة داكوتا جونسون. كما يمكن أن تضيفي حزاماً فوق السترة لتحديد خصرك.

السترة الدينيم مع التنورة

غوتشي قدّم جاكيت الدينيم مع التنورة القصيرة بنقشة المربعات

شاهدنا على منصات العرض كيف نسّقت بعض دور الأزياء الجاكيت الجينز مع التنورة سواء الدينيم أيضاً عندها من الأفضل أن تكون القطعتان باللون نفسه، أو يمكن تنسيقها مثلاً مع تنورة بطبعة الفهد كما قدمتها دار غوتشي Gucci. أو مع تنورة الكسرات على طريقة بالنسياغا Balenciaga.

الدينيم باللون الأسود

سترة من مجموعة الكسندر ماكوين التي تتميّز بخصرها الضيق والتخريمات

لا تقتصر السترات الدينيم على اللون الأزرق فقط، بل يمكن إختيار سترة بلون مختلف كالأسود وتنسيقها مع سروال. يمكنك إختيار سترة من مجموعة الكسندر ماكوين التي تتميّز بخصرها الضيق والتخريمات.

الدينيم بالطبعات

جيجي حديد من محبي تنسيق سترة الجينز مع اطلالاتها

برزت على منصات العرض أيضاً موضة سترة الدينيم بالطبعات، مثل الألوان أو الـtie dye للوك جريء وغير تقليدي.