شاهدي أناقة الملكة رانيا في لندن بإطلالة فيها مزيج رائع من الألوان

خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالاتها، ضمن جولتها في لندن برفقة الملك عبدالله وابنهما الأمير الحسين، وجرى في خلال الزيارة لقاء الملكة إليزابيت في رانيا قصر باكنغهام، حيث تألّقت الملكة رانيا بإطلالة فيها مزيج رائع من الألوان.

إطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة إختارتها الملكة رانيا خلال زيارة قصر باكنغهام، فقد أطلت بفستان ميدي باللون الزهري بقصة تميّزت ببساطتها رغم الحركة عند الياقة كما كان ضيقاً عند الخصر وواسعاً في الأسفل مع الكسرات العريضة.

نسّقت الملكة هذا الفستان مع حذاء ستيليتو من مجموعة المصممة الأردنية امينة مودي Amina Muaddi باللون البنفسجي تميّز بقماش المخمل المغطى بالتول. كما أكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللونين البرغندي والبنفسجي الداكن.

أما من الناحية الجمالية، فقد لجأت الملكة كعادتها إلى البساطة من خلال تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة، إضافة الى اعتمادها ماكياج عيون سموكي.

هذه الإطلالة لم تكن الوحيدة للملكة رانيا في لندن، فقد أطلت في وقت سابق بفستان ميدي من ماركة فندي Fendi  باللون الرمادي مع الياقة البيضاء، وتميّز الفستان بقصة الكسرات التي زيّنت خصره، إضافة الى الفتحة من الخلف.

ما رأيكن بإطلالتي الملكة رانيا في لندن؟