كم بلغت كلفة إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة؟

ها هي الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonتتألق بموضة جديدة للفساتين العصرية والكاجوال.  فاستطعت بأناقتها أن تتألق بتصاميم لم تعتد على اختيارها في إطلالاتها السابقة، فبدت مميزة ومتألقة بأجمل الصيحات الفاخرة التي أظهرتها في غاية الاناقة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي معنا صور الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonوكم بلغت كلفة التصاميم التي اختارتها في هذه المناسبة.

موضة الفستان الأخضر

اذاً اختارت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton موضة الفستان الأخضر المستقيم والذي يتسع قليلاً عند حدود الركبة بشكل متطاير يجعل إطلالتها عفوية. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار Missoni وبسعر حوالى 1600 يورو تميّز بالقماش البراق وأقمشة البليسيه، مع اختيار الأكمام الواسعة والشفافة بأسلوب عصري مع قصة الصدر المنسدلة بنعومة.

أكسسوارات فاخرة وباهظة

كما لفتت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton الانظار باختيارها موضة الحذاء البيج المخملي ذات الكعب العالي من دار Gianvito Rossi وبسعر حوالى 695 دولار. كما نسّقت إطلالتها مع شنطة كلتش بيج عريضة مع السلاسل الذهبية من دار Mulberry وبسعر حوالى 495 يورو. واللافت اختيارها أكسسوار الاقراط مع الحبيبات الخضراء المرصعة بالماس لتنسيقها مع القلادة الخاصة من Kiki McDonough حيث تخطى سعرها الـ3000 يورو.

في كل مرة تطلّ بها الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton تسحرنا بأناقتها واختيارها موضة جديدة شبيهة بالتصاميم التي تمايلت بها في هذه المناسبة. فما رأيك بإطلالتها الأخيرة؟