نجمات عالميات خطفن الاضواء في أسبوع ميلانو للموضة

من خلال مواكبتنا لأجدد عروض الأزياء الخاصة بأسبوع ميلانو للموضة، لاحظنا الحضور اللافت للنجمات العالميات اللواتي تهافتن لحضور العروض المفضلة لهن ولاختيار أجمل صيحات الموضة المنتظرة لخريف وشتاء 2019.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل تصاميم النجمات مباشرة من منصات ميلانو، لتختاري الموديل الذي ‏ أعجبتك أكثر من غيره.

موضة التنانير اللماعة

تألقت الجميلة  OLIVIA PALERMOبموضة البنطلون البني الواسع ذات الخصر العالي مع الجاكيت الواسعة خلال عرض Max Mara. كما اختارت خلال عرض Fendi البنطلون عينه ونسّقته مع المعطف الطويل المفرغ والمطبع برسمات الورود النافرة على طول التصميم. كما لفتنا أناقة Poppy Delevingne باللون الأسود خلال عرض Prada، فارتدت التنورة اللماع مع الباييت العريض والجاكيت الراقية. وبدت الجميلة Chiara Ferragni بإطلالتها الكلاسيكية مع التنورة المزخرفة في غاية الأناقة في أسبوع ميلانو للموضة.

بدلات رسمية ساحرة

ومن الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا، تمايل النجمات خلال عروض أسبوع الموضة في ميلانو ببدلات رسمية فاخرة على غرار Georgia May Jagger التي أطلّت باللون الأسود خلال عرضEmporio Armani، في حين اختارت Alexa Chung بدلة رسمية بتدرجات البيج في ميلانو. أما Chiara Ferragni فلم تتخلى عن المعطف الفاخر والحيوي بالألوان خلال عرض Fendi. وأتت إطلالةSaoirse Ronan بموضة البنطلون الاحمر الواسع ساحرة في عرض Gucci.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور إطلالات النجمات العالميات خلال حضورهن عروض ازياء أسبوع الموضة في ميلانو؟