شاهدي أجمل صيحات الشارع مباشرة من لندن

من خلال مواكبتنا لأجدد صيحات الشارع خصوصاً على هامش أسبوع الموضة في لندن، لا يمكن إلا أن نلاحظ أجمل إطلالات متابعي الموضة من خلال إختياراتهن البارزة لأجدد الفساتين والتصاميم الكاجوال لموسم خريف وشتاء 2019.

تابعي بالصور أبرز اختيارات الـStreet Style في شوارع لندن، وشاهدي التصاميم التي كانت محط أنظار الجميع هذا الأسبوع.

موضة الألوان القوية

برزت موضة الألوان القوية والحيوية التي سحرتنا في شوارع لندن، خصوصاً من خلال تنسيق اللون الأزرق مع المرجاني بجرأة وتميّز. واللافت التنانير الطويلة والبليسيه التي برزت مع الجاكيتات القصيرة. كما سحرتنا المعاطف الطويلة والمرجانية بالقماش المخملي مع صيحة الجينز الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة اللون الأحمر خصوصاً مع البدلات الرسمية الراقية والمنسقة مع الأكسسوارات البيضاء. أما موضة الكارو فلفتتنا في شوارع لندن بخطوط ملونة خصوصاً مع تدرجات الزيتي ليتم تنسيقه مع البناطيل الصفراء.

موضة الريش والكشكش

ولم تتخلى العديد من العارضات عن المعاطف الضخمة الطويلة بتدرجات النقشات الساحرة. وللإطلالات الكاجوال حصة في ميلانو مع تصاميم الجينز الممزق والقمصان المشرقة التي تمزج بين الكلاسيكية والعصرية في آن معاً. كما لاحظنا إعادة إحياء موضة الريش من الأسفل مع البناطيل المزخرفة. وبرزت قصات التوبات مع أكتاف الكشكش المتعدّدة بألوانها وتفاصيلها الحيوية.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور أجمل الإختيارات الملفتة من شوارع لندن، لتنتقي منها الصيحات التي أعجبتك أكثر.