ميغان ماركل تلفت الأنظار بجمالها وأناقتها العصرية

رغم إعتمادها في أغلب الإطلالات على الألوان المونوكروم والمحايدة، إلّا أن دوقة ساسكس ميغان ماركل تعرف كيف تخرج من منطقة الراحة لتجربة النقشات التي تليق بها أيضاً فتلف الأنظار بجمالها وأناقتها العصرية.  

وفي زيارة لمدينة بريستول الإنجليزية التي إستهلتها ميغان برفقة الأمير هاري في زيارة مسرح Old Vic، أطلت ماركل بمعطف أسود من مجموعة William Vintage jacket، وعندما نزعته كشفت عن فستان ميدي أنيق من قماش الحرير من تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta يبلغ ثمنه 2.490$. وما ميّز هذا الفستان هو قصّته الواسعة والطبعات التي زيّنته مثل الورود وصور الحيوانات البرية كالعصافير، الغزلان، البومة والماعز.

ميغان أكملت هذه الإطلالة العصرية، بجزمة مخملية عالية باللون الزيتي من مجموعة Sarah Flint، وحقيبة باللون نفسه من رالف لورين Ralph Lauren. كما إختارت أقراط من مجموعة Pippa Small إضافة إلى قلادة ناعمة.

ماركل المشغولة هذه الأيام بزياراتها الرسمية المكثّفة، سبق أن زارت رابطة جامعات الكومنولث في لندن، وإختارت إطلالة أنيقة باللون الأسود تألفت من فستان أسود بالكسرات وبقصة Assymetric نسّقته مع معطف من مجموعة جيفانشي Givenchy إرتدته للمرة الأولى في نوفمبر 2018 الماضي. وأكملت اللوك بستيليتو بلون حيادي من مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik وأقراط Dean Davidson.

وعلى عكس الإطلالة الأولى التي إعتمدت فيها ميغان إسدال شعرها، قامت في اللوك الثاني برفع شعرها على شكل كعكة أنيقة.

ما رأيكن بأحدث إطلالتين لميغان ماركل دوقة ساسكس؟