كيف كانت إطلالات النجمات في حفل جوائز Producers Guild؟

شهدت إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز Producers Guild Awardsهذا العام العدديد من الفساتين الفاخرة والصيحات الملفتة في عالم الموضة. فلا يمكن إلا أن نتوقف عند ذوق كل نجمة اختارت اللون المناسب لبشرتها، والتصميم الساحر الذي جعلها في غاية الأناقة.

تابعي معنا إطلالات النجمات الأخيرة من خلال تمايلهن بأجدد التصاميم خلال حفل جوائز Producers Guild Awards، واختاري التصميم الأجمل والأكثر تميزاً.

فساتين سهرة فاخرة

ارتدت الجميلة ايما ستون ‏Emma Stone‏ فستاناً أصفر طويل بالقماش المخملي الساحر مع الأكمام الطويلة والقصة الناعمة من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton. بدورها تألقت النجمة إيمي آدمز ‏AMY ADAMS‏ بفستان أسود طويل مع أكمام الموسلين الشفافة الراقية، الى جانب قصة الكتف الواحد بكثير من التميّز. أما فستان السهرة الفاخر الذي ارتدته Kate Beckinsale بجرأة مع قصة الصدر المكشوفة، فكان مميزاً في هذا الحفل، مع التطريز والطبعات الناعمة من الأسفل.

فساتين سهرة براقة

بدورها لم تتخلى الجميلة Constance Wu عن الفستان الذهبي البراق والمستقيم باللون الذهبي مع الطبعات البرونزية. فاختارته من توقيع دار J.Mendel بكثير من التميّز. ومن الإطلالات الساحرة تألق الجميلةLinda Cardellini  بفستان سهرة مزخرف وحيوي مع طبعات الأزهار البيضاء من دار Georges Chakra، الى جانب طبقات التول المتعدّدة والمنسدلة من الأسفل. أما الجميلة Jordana Brewster فلم تتخلى عن اللون الأسود وارتدت فستان سهرة طويل من توقيع دار Oscar de la Renta. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر فستان السهرة الأسود مع الدانتيل وطبعات الورود الملونة الذي اختارته Alison Brie من دار Brock Collection.