إطلالات موفقة للنجمة مايا دياب في حفل ديو المشاهير

تألقت النجمة مايا دياب ليلة أمس على مسرح ديو المشاهير بفساتين سهرة فاخرة واستثنائية، وكعادتها بدت في غاية الأناقة والجاذبية من خلال اختيارها إطلالات متنوعة ومختلفة، جعلتها أيقونة في عالم الموضة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور الإطلالات الموفقة للنجمة مايا دياب في حفل ديو المشاهير هذا العام.

موضة الجمبسوت الملوّن

أطلّت النجمة سيرين عبدالنور في إطلالاتها بموضة الجمبسوت الملوّن والبراق الذي حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. وما ميّز هذا التصميم، القصة الواسعة من ناحية الأرجل، الى جانب الألوان الترابية المتداخلة بخطوط مقلمة وبراقة، من دون أن ننسى قصة الصدر المكشوفة وصيحة الأكمام الضيقة والطويلة. وفي إطلالة أخرى لها، تألقت بفستان سهرة أسود براق تميّز بقصة الأرجل المكشوفة على الجانبين مع الرباط العصرية والمخملية، بالإضافة الى قصة الكتف الواحد بأسلوب فاخر وملكي.

موضة الفستان الأحمر

كما اختارت مايا دياب في إحدى إطلالاتها، موضة الفستان القصير والزهري مع حبيبات الباييت اللماعة بطريقة تظهر مفاتن جسمها وبشرتها السمراء بكثير من التميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحرها الخاص عندما أطلّت بفستان أحمر طويل وواسع، مع القصة المحدّدة من الخصر والأكمام الواسعة. فهذا التصميم بدا ساحراً في إطلالاتها، خصوصاً أنها نسّقته مع الحذاء الأحمر الجلدي بقصته الكلاسيكية.

شاهدي من خلال الصور التصاميم التي اختارتها مايا دياب، وواكبي أي إطلالة جعلتها في غاية الأناقة أكثر من الأخرى.