كيف كانت إطلالات النجمات في حفل جوائز National Board of Review؟

من خلال مواكبتنا لحفل جوائز National Board of Review، برزت إطلالات العديد من النجمات اللواتي تألقن في هذه المناسبة بأجمل تصاميم فساتين السهرة الراقية التي جعلتهن في غاية الأناقة والتميّز.

تابعي معنا إطلالات النجمات الاخيرة من خلال تمايلهن بأجدد التصاميم خلال حفلNational Board of Review Award. فبدون ساحرات وفي غاية الأنوثة من خلال الفساتين البارزة.

موضة الفستان الأسود

تألقت النجمة ليدي غاغا Lady Gaga بموضة الفستان الأسود الطويل والراقي الذي يبرز من خلال الشق الجانبي الجريء مع قصة الصدر الملفتة، بالإضافة الى القبة الطويلة بقماش الساتان العريض مع الأزرار الأمامية الكبيرة. فهذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار Ralph Lauren تميّز بالحبيبات البراقة وتفاصيل الأقمشة المنسدلة خلفها بشكل فاخر. ولم تتردد بوضع على كتفها موضة الكاب العصري والملفت بتفاصيل الريش الطويلة، بلوني الذهبي والأسود لاستكمال أناقتها بكثير من التميّز. كما ارتدت الحذاء الأسود الساتان بقصته الكلاسيكية من توقيع دارGianvito Rossi .

موضة الساتان والخرز

بدورها سحرتنا في هذا الحفل أناقة النجمة أوليفيا وايلد Olivia Wilde خلال ارتدائها فستان ساتان كحلي يصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل الكشكش العريض من الأسفل. أتى هذا التصميم من توقيع دار Jonathan Cohen‎ ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019 مع طبعات الورود الملونة المنتشرة باللون الأحمر مع الحذاء الأسود العريض والكعب العالي. بدورها تألقت Gemma Chan بفستان أصفر مستقيم مع طبعات الورود المتألقة على كامل التصميم. ولم تتخلى الجميلة Constance Wu عن الفستان المخملي البراق مع الخطوط المضلعة وحبيبات الخرز الساحرة، الأمر الذي جعلها في غاية الأنوثة والجاذبية.

ما رأيك أن تشاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات، واختاري أي تصميم أعجبتك أكثر لتواكبي الموضة التي رافقت أناقتهن.