ما الذي ميّز إطلالة جورجينا رودريغيز في دبي؟

ها هي حبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو البرتغالية جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez تخطف الأضواء خلال تواجدها في دبي، لتشارك في العديد من المناسبات الإجتماعية. فسحرتنا باختياراتها المتنوعة والملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، ستشاهدين أناقة وسحر جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez بأجمل صيحات الموضة.

صيحة القفطان المغربي الذهبي

إذاً، تألقت جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez بإطلالة محتشمة خلال تواجدها في دبي، وانتقت صيحة القفطان المغربي باللون الذهبي الفاتح مع الأكمام التي تأتي بأسلوب الكاب المفرغ من الأمام، مع الزخرفات الملفتة من خلال التطريز والرسمات الهندسية المميزة. وحرصت هذه الجميلة على ارتداء وشاح حريري فاتح باللون البيج، منسدلاً على شعرها وجزء من الأكتاف بأسلوب محتشم وساحر.

موضة اللون الأسود

وفي إطلالات أخرى لها خلال تواجدها في دبي، ارتدت جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez موضة اللون الأسود ليلة رأس السنة، مع صيحة البلايزر الطويلة التي تتخطى حدود الخصر بطريقة متداخلة بين التصاميم الكلاسيكية والراقية. كما لم تتخلى عن بنطلون الجينز الضيق عالي الخصر مع الحزام الجلدي الأسود، ونسّقته مع موضة القميص الأبيض الحريري والرباط الأمامي وقصة الأكمام الواسعة مع الشرائط المنسدلة.

إنطلاقا من هنا، تابعي بالصور أجمل إطلالات جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez في دبي، وشاركينا رأيك أي تصميم كان الأجمل في هذه الزيارة.