فساتين سهرة فاخرة وتصاميم براقة للنجمات ليلة رأس السنة

لم تكن إطلالات النجمات العريبات عادية هذا العام خلال إحيائهن ليلة رأس السنة. فبدت الأناقة واضحة والتميّز سيد الموقف خصوصاً بعد أن تابعنا أجمل التصاميم التي اخترنها سواء كانت براقة أو ملفتة من خلال القصات والأقمشة الفاخرة.

اليوم سنواكب عن كثب أجمل إطلالات النجمات الساحرة رأس السنة، لتستوحي منها اختياراتك المقبلة خلال السهرات.

موضة الجمبسوت البراق

تألقت النجمة نوال الزغبي بفستان ذهبي مع الشراريب وحبيبات الخرز المنسدلة من دار La Bourjoisie. وتميّز هذا التصميم بقصة السترابلس والشق الجانبي الجريء مع بعض التطريزات الساحرة والتول الفاخر المنسدل خلفها. واللافت اختيارها أجمل الأكسسوارات والمجوهرات الفاخرة من خلال الحزام الرفيع والذهبي مع العقد الضيق الذي يغمر رقبتها بحبيبات فاخرة ولماعة. بدورها اختارت النجمة مايا دياب المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي جعلها في غاية التميّز والسحر، من خلال ارتدائها ليلة رأس السنة الجمبسوت الواسع باللون الفضي البراق، الى جانب صيحة الشراريب الساحرة والمنسدلة على كامل التصميم مع موضة الأكمام الطويلة والمفرغة من الأعلى. وكعادتها لم تتخلى مايا دياب عن القلادة الطويلة المرصعة بالماس التي انسدلت على الصدر، الى جانب الأقراط الضخمة التي أضفت سحراً خاصاً على إطلالتها.

موضة الفساتين الفاخرة

بنعومتها المعروفة وحرصها على ارتداء تصاميم استثنائية، سحرتنا النجمة يارا بفستان السهرة الفضي الذي تمايلت به على المسرح من دار La Bourjoisie مع تقاصيل الخرز البراق والمشكوك في الجهة العليا للتصميم، الى جانب الريش الحيوي المنتشر على الجهة السفلى بشكل مترابط مع الحزام العريض والزهري. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر النجمة هيفاء وهبي باللون الأبيض، مع الفستان الطويل والشفاف من خلال التول الذي يغمر الأكمام وأسفل التصميم من حدود الخصر. فبدت كالملكات بهذا الفستان الذي حمل توقيع نيكولا جبران. كما ارتدت كارول سماحة فستان أسود طويل مع تفاصيل الشك والدانتيل مع قصة الصدر الجريئة والتول المطرّز من الأسفل من دار زياد نكد.

لتواكبي عن كثب إطلالات النجمات ليلة رأس السنة، تابعي الصور التي برزت أناقتهن واختاري أي تصميم أعجبك اكثر.