تنسيقات عصرية ولافتة استوحيها من مريم سعيد

لطالما تميزت اطلالات مقدمة البرامج "مريم سعيد" بالنعومة والأناقة، وقد نجحت وخلال فترة قصيرة أن تفرض نفسها كواحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، واطلالاتها على حسابها الخاص على انستقرام والذي تملك عليه 3‪.5 مليون متابع أصبحت مرجعاً بالنسبة للكثيرات من النساء، ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات العصرية اللافتة واللمميزة.

خيارتها تكون غالباً الازياء الراقية وذات النمط البسيط والبعيد عن التكلف حيث تنسيق مريم سعيد في الأغلب التنانير التي يصل طولها حد الركبة الضيقة أو الواسعة منها مع قمصان ناعمة وأحذية جلدية بكعب عالي، أو تختار السروال الواسعة وتنسقها مع توب رسمية وحذاء صندل مميز، وفي كثير من الأحيان تختار مريم سعيد الفساتين الناعمة بألوان حيادية وأقمشة مرهفة، أو بناطيل الجينز مع الأحذية الرياضية لاطلالات أكثر عصرية. وشاهدناها في عدد من الاطلالات في البدلة الرسمية التي ناسبتها بشكل كبير.

وتختار مريم مع هذه الاطلالات اكسسوارات مميزة تضيف من خلالها اللمسات العصرية على اطلالاتها المختلفة من أحذية وشنط يد ونظارات شمسية ومجوهرات وغيرها.

مريم سعيد باتت تصنف اليوم كواحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة وأكثرهن عصرية، شاهدي اطلالاتها المميزة التي اخترناها لك اليوم واستوحي منها أفكاراً مميزة لمختلف مشاويرك القادمة.