أزياء شبابية نسقيها بأسلوب ماريتا الحلاني العصري

شاهدنا مؤخراً عدد من التنسيقات المميزة التي اختارتها ماريتا الحلاني واستعرضتها على حسابها الشخصي على انستقرام الذي تمتلك عليه ما يزيد عن مليون متابع وقد لاحظنا تطوراً في أسلوبها في الموضة حيث أصبح أكثر جرأة ونضجاً وأصبحت هي أكثر مغامرة في خيارتها، وذلك بسبب أنها أصبحت على يقين تام من الأشياء التي تناسبها وتناسب شكل قوامها وعمرها.

فنراها في الاطلالات الكاجوال تعتمد اطلالات بسيطة في بناطيل الجينز أو في الملابس الرياضية، ولمشاوير بعد الظهر تختات الأزياء الأكثر عصرية مثل السراويل الجلدية الضيقة أو التنانير القصير أو التنسيقات في الشورت، وفي السهرات مازالت ماريتا تختار موديلات فساتين السهرة الناعمة والبعيدة عن البهرجة والتي تكون أحياناً بقصة ماكسي أو قصيرة.

كما أنها حريصة على اختيار موديلات اكسسوارت مميزة مع الاطلالات ان كان من الأحذية، أو شنط اليد أو المجوهرات وغيرها، وتسريحة الشهر القصيرة التي اعتمدتها مؤخراً أيضاً ساهمت في ابراز ستايلها الجديد في الموضة.

أزياء شبابية لافتة وعصرية بأسلوب أنثوي ناعمة اعتمدتها ماريتا الحلاني شاهدي صور اطلالاتها في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال واستوحي منها أفكار لاطلالاتك القادمة.