إطلالات فاخرة ومشرقة للنجمات هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع أناقة ملفتة خصوصاً مع اختيار فساتين سهرة ساحرة وتصاميم كاجوال وشبابية جعلت اختيارتهن مريحة وبعيدة كل البعد عن المبالغة. فكل نجمة اختارت تصميماً ملفتاً وموقّعاً من أهم الماركات العالمية مع اختيار القطع المختلفة والمتنوعة.

تابعي معنا إطلالات النجمات العالميات اللواتي بدون جريئات وفي غاية الانوثة هذا الأسبوع، من خلال إبراز مفاتنهن بطريقة ناعمة.

فساتين سهرة فاخرة

لم تتخلى النجمة EMILY BLUNT هذا الأسبوع عن موضة الفستان الأبيض الذي ارتدته مع الأكمام الضخمة والمنسدلة من دار Yanina. أما الليدي غاغا Lady Gaga فاختارت فستاناً معدنياً ومفرغاً بنقشات الورود من دار Azzedine Alaïa. بدورها سحرتنا جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان أبيض ملفت بطبقات متعدّدة مع الكتف الواحد من Max Mara، وتمايلت ساندرا بولوك Sandra Bullock بفستان أصفر مع السلاسل الفضية من Alberta Ferretti. ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالة أمبر هيرد Amber Heard الملكية بفستان أخضر مزخرف وساحر حمل توقيع فالنتينو Valentino.

موضة الجمبسوت العصري

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الجمبسوت الواسع والبراق بتدرجات الميتاليك من RACHEL ZOE، في حيت تمايلت مارغوت روبي Margot Robbie بموضة الجمبسوت الجلدي واللون البيج مع تفاصيل الأزرار المستقيمة والياقة الرسمية والجامدة. ومن الإطلالات الشبابية المدموجة مع الكلاسيكية الاستثنائية، سحر فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مع البوتس المطاطي والجاكيت الشبابية المرقطة . كما برزت هذا الاسبوع ليلي كولينز Lily Collins بإطلالة كاجوال مع التنورة القصيرة والجاكيت الزيتية الواسعة، وقد نسّقت معه حذاء البوتس عالي الساق باللون الأسود.

لتواكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.