كيف جدّدت ميلانيا ترامب هذا الفستان النيلي بإطلالتها؟

ها هي سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump تتألق برفقة زوجها بفستان نيلي ضيق يظهر مفاتنها، مع أن هذا التصميم سبق واختارته بشكل مماثل عام 2016. فاليوم لا بد أن نواكب كيف جدّدت هذا الفستان لتحافظ على إطلالاتها الساحرة التي سبق واعتدنا عليها.

شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، أجمل إطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump بالفستان النيلي، وواكبي مَن من المصممين العالميين زيّن إطلالتها.

فستان نيلي مستقيم

خطفت ميلانيا ترامب Melania Trump اهتمام الحاضرين من خلال التصميم البسيط والمريح الذي اختارته. فانتقت فستان نيلي من توقيع رولاند موريت ‏Roland Mouret‏ ‏بشكل مستقيم على جسمها، والذي يصل الى حدود الركبة مع الثنيات العريضة على الصدر. ولم تتخلى عن قصة الرقبة الدائرية وموضة الأكمام الطويلة، الى جانب السحاب الطويل الذي برز من الخلف على طول التصميم. كما نسّقت هذا الفستان مع الحذاء النيلي الكلاسيكي واللماع من توقيع دار كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

فستان مشابه وناعم

وفي إطلالة سابقة لها، وصلت ميلانيا ترامب Melania Trump الى المطار مرتدية الفستان النيلي عينه، واختارت معه المعطف الكحلي المنسدل على اليدين مع شنطة الكلتش الصغيرة واللماعة. فتألقت بكثير من الأنوثة مع هذه التصاميم بالرغم من أننا لم نرى أية فوارق تذكر بين إطلالتها السابقة وهذه الإطلالة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، ما رأيك بإطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump بالفستان النيلي. أي إطلالة أعجبك أكثر من غيرها؟