أجمل إطلالات النجمات في حفل Baby2Baby

نجمات بإطلالات ساحرة خطفن الأنظار أمس خلال حفل العشاء الخيري Baby2Baby في لوس أنجلوس، مثل كيتي بيري Katy Perry، جينا دوين Jenna Dewan، جنيفير غارنر Jennifer Garner  وأيمي ادامز Amy Adams وغيرهن.

إطلالات مونوكروم

كيتي بيري أطلت بفستان مخمليّ طويل باللون الذهبي بقصة الكتف الواحد والشق الجانبي. وبإطلالة مونوكروم ساحرة أيضاً إختارت جينا دوين جامبسوت من تصميم ريم عكرا Reem Acra من دون أكمام بأرجل واسعة مع قماش بقصة غير متساوية يتدلى من خصرها حتى الأرض، وزيّنت الإطلالة بمجوهرات ماسية.

ولا غنى عن اللون الأسود في المناسبات الرسمية، وقد إختارت الممثلة جنيفر غارنر فستاناً على شكل تاكسيدو مع فتحة جانبية. زوي سالدانا أطلت أيضاً بالأسود بفستان أنيق مع أكمام طويلة وقصة V neck  منخفضة.

موضة الترتر مستمرة

الأقمشة المزينة بالترتر موضة ما زالت تفرض نفسها على السجادة الحمراء، وتألقت بها الممثلة جيسيكا ألبا التي بدت أنيقة بفستان أسود من توقيع فالنتينو Valentino مزيّن بالترتر الفضيّ مع أكمام من الكشاكش، أما الجزء السفلي من الفستان فكان شفافاً، وأكملت اللوك بحذاء وكلاتش من جيمي شو Jimmy Choo. كذلك أطلت الممثلة أيمي أدامز بفستان مؤلف من طبقات الكشاكش من ثلاث ألوان البرونزي، البنفسجي، والفضي، مع أكمام طويلة واسعة وقصة صدر Vneck من تصميم Peter Pilotto.

أما كيلي رولاند فبدت ساحرة بفستانها الأسود المشكوك بالترتر من تصميم اللبناني كريكور جابوتيان Krikor Jabotian والذي تميّز بأكمامه الطويلة والمنسدلة على شكل رداء كاب.

الكشاكش كان حاضرة على السجادة الحمراء، وفستان أوليفيا مان Olivia Munn خير دليل، فقد خطفت الأنظار بتصميم J. Mendel مع أكتاف منسدلة ضيق من الأعلى أما جزؤه السفلي فمؤلف من الكشاكش المنفوشة، ونسقت إطلالتها مع حذاء Christian Louboutin وكلاتش من Jimmy Choo.

ومن الإطلالات اللافتة ايضاً، أوليفيا وايلد التي بدت أنيقة بالبدلة من تصميم جيفانشي مع القميص الشفاف والكشاكش، و Rachel Bilson التي تألقت بفستان Johanna Ortiz تميّز بتنورته من الريش.

إخترن لكن بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Baby2Baby فمن بدت الأجمل برأيكن؟