إطلالات جريئة وفساتين سهرة براقة في حفل Cartier Mirage

تميّز حفل Cartier Mirage هذا العام بالعديد من فساتين السهرة الراقية التي رافقت إطلالات النجمات العربيات اللواتي اخترن أجمل التصاميم من أهم الماركات العالمية، مع تفاصيل الشراريب والاقمشة البراقة التي أضفت على كل تصميم المزيد من الأنوثة.

اليوم واكبي من خلال الصور أبرز إطلالات النجمات في حفل Cartier Mirage وشاهدي أجمل فساتين السهرة التي اخترنها بأساليب راقية ومتجددة.

فساتين سهرة براقة

برزت التصاميم البراقة من خلال إطلالات النجمات اللواتي تمايلن بجرأة وأناقة. فاختارت مايا دياب فستان سهرة براق وقصير مع القصة غير المستقيمة من الأمام بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. كما تميّز بالحبيبات البراقة والخطوط الذهبية المتموجة على طول التصميم، بالإضافة الى القبعة الواسعة التي لا تخفي الشعر والنظارات الشمسية الحمراء البارزة بشكل عصري. كما لفتنا اختيار مدوّنة الموضة ديما الأسدي فستان لامع باللون النيلي مع الحبيبات البراقة والشق الجانبي من دارIsabel Marant  الى جانب الحذاء الشفاف وشنطة اليد المنقطة.

فساتين سهرة فاخرة

أما الفساتين المزينة بأقمشة الشراريب فأيضاً كانت حاضرة بقوة في إطلالات النجمات، وهذا ما شاهدناه حين تمايلت الممثلة المصريّة مي عمر بفستان أسود قصير مع الشراريب المنسدلة على كامل التصميم من دار The Attico. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة اختيار النجمة ياسمين صبري فستاناً باللون الأبيض تميّز بالشق الجاني مع الأكمام الطويلة والحذاء الأبيض. واعتمدت لجين عمران فستان أسود طويل وخال من أية زخرفات وخطوط براقة، فبدت فاخرة وأنثوية بأناقتها.

انطلاقاً من هنا، تابعي اجمل اختيارات فساتين السهرة الخاصة بالنجمات في حفل  Cartier Mirageهذا العام، وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر في هذه الاطلالات.